فوشيا جديد فوشيا

4 تنسيقات مميزة وجذّابة للجينز الأبيض

حتى رموز الموضة يفكرن جيدا قبل ارتداء بنطلون الجينز الأبيض، والسؤال الذي يراودهن دائما هو: كيف يمكنني ارتداء الجينز الأبيض بطريقة عصرية؟ هل بنطلونات الجينز البيضاء لا تناسب معظم أشكال الجسم؟ هل يمكنني ارتداء اللون الأكثر نقاءً في العالم بكل سهولة؟ هل أنسقها مع الكعب العالي أو الأحذية الرياضية؟ و ماهي الألوان التي تتماشى وتتناغم مع الأبيض؟

اكتشفي معنا أجوبة هذه الأسئلة، وتعرفي على 4 تنسيقات عصرية أنيقة للجينز الأبيض..

توب جذاب + حقيبة عصرية رائجة

السر في نجاح إطلالتك بسروال الجينز الضيق الأبيض يمكن تلخيصه في كلمة واحدة وهي التوازن، اختاري  توبا  جذابا مزينا بالكشاكش أو الأهداب أو الطيات لتواكبي أحدث صيحات الموضة، واختاري حقيبة رائجة It-bag"" لتكملي إطلالتك.

إطلالة كاملة بالأبيض + إكسسوارات متعددة الألوان

ارتدي سروال الجينز الأبيض المفضل لديك مع بلوزة كلاسيكية فضفاضة بيضاء و إكسسوارات ملونة بألوان قوس قزح، تجنبي ارتداء التوب الضيق لتبقى إطلالتك عصرية وبسيطة.

قميص كلاسيكي + إكسسوارات جلدية فاخرة

ارتدي الجينز الأبيض بقصة الساق الضيقة مع قميص أكسفورد الفضفاض، وأضيفي لمسة فاخرة على إطلالتك بارتداء الأحذية الجلدية الفاخرة وحقيبة جلدية.

إطلالة كاملة بالأبيض + إكسسوارات عصرية

للحصول على إطلالة كاملة بالأبيض، نسقي سروال الجينز الضيق الأبيض مع توب ضيق من الأسفل، وارتدي معه قبعة فيدورا بلون البيج و أحذية ستان سميث الرياضية بنفس اللون.

أخر الأخبار على فوشيا