هل علامة "بوما" هي أفضل الماركات الرياضية حول العالم؟
هل علامة "بوما" هي أفضل الماركات الرياضية حول العالم؟ هل علامة "بوما" هي أفضل الماركات الرياضية حول العالم؟
أخبار الموضة

هل علامة "بوما" هي أفضل الماركات الرياضية حول العالم؟

فريق التحرير

بالنظر إلى إطلالات الشوارع خلال أسبوع الموضة، نلاحظ أن أغلب عشاق الموضة يرتدون الأحذية الرياضية الأنيقة من أديداس، طبعا لا نستطيع أن ننكر مدى شعبية الأحذية الرياضية لستان سميث، والتي أصبحنا نراها في كل مكان. بالمقابل هناك علامة تجارية أصبحت هي الأخرى تلقى رواجا لدى عشاق الموضة، ألا وهي بوما Puma.

أعلنت أشهر مجلات الموضة مؤخراً أن العلامة التجارية الرياضية قد شهدت نموا أكبر من المتوقع، والغريب هو أن هذه الزيادة استهدفت بشكل رئيسي القسم النسائي، قد لا يكون الأمر مفاجئا، بالنظر إلى أن كل من ريهانا وكايلي جينر هن الوجوه الإعلانية للعلامة التجارية، لذا من الطبيعي أن تزداد المبيعات بشكل مزدوج لكونهن من الشخصيات المؤثرة في أوساط الشباب.

فصنادل الـ Fenty sliders التي قامت ريهانا بترويجها بيعت في مدة قصيرة بعد إطلاقها، أما كايلي جينر فغالبا ما تنشر صورا لها على الأنستغرام وهي ترتدي أحذية الـ trainers لبوما، علما أن عدد متابعيها في العالم يبلغ أكثر من 68 مليون شخص.

بوما لم تزدد شهرتها فقط في عالم الأحذية بل الأزياء الرياضية أيضا والتي تعد من أحدث صيحات الموضة الرائجة حاليا، فوشيا تقدم لك أبرز القطع الرائجة من بوما، اختاري منها ما يناسبك.

بيسان إسماعيل تكشف موعد حفل خطوبتها وزواجها

"2024" الحلقة 3.. نادين نجيم في ورطة

"المداح 4" الحلقة 19.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جده

ماذا قال آسر ياسين عن عائشة بن أحمد بعد "بدون سابق إنذار"؟

فايا يونان لـ"فوشيا": الأحكام المسبقة على مشاركتي بـ"تاج" ظالمة