فوشيا جديد فوشيا

5 تنسيقات لألوان حيوية يمكنك تجربتها خلال هذا الموسم

ارتداء الأسود أنيق بالفعل وسهل التنسيق، والأمر يصبح أكثر تعقيداً عند إدخال ألوان إضافية خصوصاً الألوان الصيفية كالليمون الأصفر، والزمرد الأخضر، والأحمر الكرزي والنيلي. فوشيا تقدم لك بعض الأفكار الجديدة لارتداء تنسيقات ألوان حيوية من إطلالات أشهر النجمات كفكتوريا بيكهام وكارلي كلوس وكريستين دانست وغيرهم.

النيلي والتركواز

اللون الأزرق يبدو جميلاً على جميع أنواع البشرة، لذلك لماذا لا تضيفين بضعة درجات منه إلى إطلالتك، في هذه الإطلالة ارتدت جيسيكا ألبا فستان الدانتيل الشفاف باللون النيلي وارتدت تحته فستان الـ "slip dresses" بلون التركواز، ونسقته مع حزام أسود ونظارة شمسية سوداء.

الأصفر والذهبي

هذا المزيج قد يبدو لك فاقعاً نوعاً ما لكنه جميلو صيفي بامتيار، ففي هذه الإطلالة الحالمة لـ كيرستن دانست فستان الـ "shirt dress" مع إكسسوارات ذهبية، درجات اللون تنتمي إلى عائلة نفس اللون لهذا فهي تتناسق بشكل جيد لتمنحك إطلالة صيفية.

الزمرد الأخضر والأصفر الساطع

إذا كنت تريدين الذهاب لحفلة وترغبين في لفت الأنظار، نسقي فستان السهرة باللون الزرد الأخضر مع كعب عالي باللون الأصفر الساطع، مثل سولانج نولز، وسوف تتوجه كل الأنظار إليك لتكوني نجمة الحفلة.

الأحمر الكرزي والأزرق السماوي

اعتدنا على رؤية فيكتوريا بيكهام وهي ترتدي الفساتين والتنانير السوداء مع الكعب العالي، ولكن ارتداؤها لكنزة بالأحمر الكرزي مع سروال بالأزرق السماوي جعل إطلالتها مختلفة ومميزة.

الأحمر الفاقع والأبيض الكريمي

في هذه الإطلالة جسدت كارلي كلوس إطلالة الفتاة الفرنسية الأنيقة، حيث ارتدت زياً مخططاً بالكامل بالأحمر الفاقع والأبيض الكريمية، ونسقتها مع أحذية الفلات باللون الأبيض.
أخر الأخبار على فوشيا