اكسسوارات مزركشة في تشكيلة جيمي تشو
اكسسوارات مزركشة في تشكيلة جيمي تشو اكسسوارات مزركشة في تشكيلة جيمي تشو
اكسسوارات

اكسسوارات مزركشة في تشكيلة جيمي تشو

فريق التحرير

جاءت تصاميم تشكيلة "جيمي تشو" لهذا الموسم أنيقةً ونابضةً بالحياة مع التركيز بصورة خاصة على الكعوب المتوسطة والمسطحة لتكريس أسلوب عملي وعصري مميز. وتعتمد هذه التصاميم على خطوط أفقية بسيطة ذات طابع فريد يتجلى عبر باقة غنية من المواد والتزيينات المذهلة.

تستعين العلامة بالمواد المعدنية اللماعة لإضفاء لمسة من الثقة والتألق العفوي على الأشكال البسيطة. كما تستمد التفاصيل طابعها الفريد من أبرز رموز الموضة الأنيقة لتغمر التشكيلة باللمسات المبتكرة؛ حيث تجمع بين الأنماط المرصعة، وتلك الشبكية المزدانة برسوم جرافيكية، والأشكال المنقطة والمخرمة.

وترفل التشكيلة بباقة من التوليفات اللونية المميزة؛ فجمعت التدرجات الأحادية مع المعدنية، واللمسات المتألقة مع رشقات الأصفر والأزرق والأحمر، فيما تكشف التفاصيل المفرغة والزجــاج الشفاف بجرأة عن البشرة.

وتشتمل الأنماط الرئيسية للتشكيلة على حذاء "مارلو" (MARLOWE) المستوحى من حذاء "ماري جين" بتصميمه الضخم الغريب، والذي تم إثراؤه هذا الموسم بلمسة لماعة تتناغم مع الكتابات اليدوية الجذابة التي لطالما ميزت إبداعات "جيمي تشو"، عدا عن الكعب المزين برقعات جرافيكية ساحرة المظهر. وبدوره يأتي حذاء "هيلينا" (HELENA) مزداناً بطبعات الحيوانات والأشكال الجريئة التي تثري تصميمه العملي متوسط الارتفاع بلمسة بالغة الأناقة. أما حذاء "ديردري" (DIERDRE)، فهو يتخذ شكل جزمة جذابة قصيرة مع كعب يبلغ ارتفاعه 65 ميليمتراً، وهي مصنـوعة من القماش المرن اللماع. وتمهيداً لإطلاق الجيل الجديد من الأحذية المسطحة، يأتي حذاء "دافينا" (DAVINA) ليستكمل فن المزج بين الطابعين العملي والأنيق، حيث يتخذ شكل صندل مخرم مفتوح ومزين بترصيعات ألماسية ساحرة

"ولاد بديعة" الحلقة 18.. سلافة معمار تنجح بسرقة السبائك الذهبية

استعراض أم تكريم؟ باسم ياخور يثير الجدل بتقديمه المال لفنانين سوريين

نهى نبيل تُعيد لم شمل فرح وشوق الهادي بعد سنوات من القطيعة

لإطلالة هادئة.. اختاري البدلات المؤلفة من ثلاث قطع

10 نصائح لقيادة آمنة أثناء الحمل