اكسسوارات

29 مارس 2016

8 إكسسوارات تناسب جميع إطلالتك

تلعب الإكسسوارات دوراً مهماً في إطلالتك لأن اختيار الإكسسوار المناسب يضفي لمسة من الجمال والأناقة على إطلالتك ويعزز من جمال مظهرك، و لهذا ينبغي عليك أن تحرصي على اختياره بكل دقة.
ومن أكثر الأمور التي قد تحيّر المرأة يومياً هي طريقة اختيار الإكسسوار المناسب المتناغم مع الأزياء التي ترتديها، وحتى لا تقعي في حيرة أثناء الاختيار تعرفي معنا على 8 إكسسوارات تناسب جميع إطلالتك.

الأقراط الذهبية


تتناسب الأقراط الذهبية مع جميع أشكال الوجوه حيث تنسدل من الأذن لتمنحك إطلالة عصرية، ولكن ينبغي أن لا تكون كبيرة جدا حتى لا تجذب الأنظار بعيدا عن مظهرك، ويعتبر هذا النوع من الأقراط من الإكسسوارات المثالية التي يمكنك ارتدائها كل يوم.



حقيبة توت الجلدية السوداء


تعتبر حقيبة التوت من أفضل أنواع حقائب اليد حيث تتسم بمظهر أنيق جداً يتناغم مع جميع إطلالاتك كما تتسع لكل أغراضك اليومية، ويمكنك استخدامها عند الذهاب للعمل، كما أنها مفيدة أيضاً أثناء التسوق.



بوت بلون الكراميل


يتماشى البوت القصير بلون الكراميل مع كل شيء بدءا ببنطلونات الجينز الضيقة والتنانير إلى البنطلونات الواسعة، ويفضل تنسيق هذا الحذاء مع أزياء باللون نفسه، أو مع ألوان محايدة، أو حتى درجات ألوان حيوية مثل الأحمر والأخضر.



سوار ذهبي بسيط


يمكنك تنسيق إكسسوار السوار الذهبي البسيط مع أي شيء يمكن أن تتخيليه، كما أنه يضفي لمسة شخصية على إطلالتك.



نظارة شمسية بإطار مزخرف


زوج من النظارات الشمسية الرمادي و البيضاء بإطار مزخرف، ستكمل إطلالتك من موسم لآخر، كما أنها تتماشى مع الفساتين الصيفية والمعطف الشتوي أيضاً.



خاتم كلاسيكي


خواتم الكوكتيل رائعة، لكن عندما تريدين إضافة لمسة أقل بريقاً وأكثر رقة على إطلالتك، يمكنك اختيار خاتم كلاسيكي بلون هادئ.



الحذاء الرياضي الأبيض


تعتبر الأحذية الرياضية (السنيكرز) من الصيحات التي لا يتخطاها الزمن، حيث يمكنك ارتدائها مع جميع إطلالاتك.



قلادة بسيطة


القلادة البسيطة تضفي لمسة شخصية على مظهرك لذلك فهي أفضل من القلادة الماسية، كما أنها جميلة وأنيقة.