كيف تنسقين الحقيبة البيج في فصل الشتاء؟
كيف تنسقين الحقيبة البيج في فصل الشتاء؟كيف تنسقين الحقيبة البيج في فصل الشتاء؟

كيف تنسقين الحقيبة البيج في فصل الشتاء؟

يُعد اللون البيج من الألوان المتعددة الاستخدمات، والتي يمكنكِ ارتداؤها وتنسيقها بسهولة، إلا أن كثيرات من النساء يبتعدن عنه في فصل الشتاء، حيث يعتقدن أن هذا الفصل البارد والغائم يحتاج ألوانًا داكنة تحتفظ بالحرارة.

لكن بحسب خبراء الموضة، الألوان الداكنة بحاجة لإكسسوارات لتكسِر من مللها، ويمكنك فعل ذلك من خلال حمل حقيبة يد فاتحة اللون.

في السطور القادمة، بعض النصائح التي تساعد على تنسيق حقيبة اللون البيج، مع إطلالاتك الشتوية.

نسقيها مع القطع الداكنة


تعتقد كثيرات أن حقائب اللون البيج أو ذات الألوان الفاتحة، مخصصة فقط للارتداء خلال فصل الصيف أو الربيع، لكن الحقيقة هي أنه يمكنكِ تنسيقها مع الملابس الداكتة، مثل الأسود، والأزرق الغامق، والبني، والأخضر، والأحمر والكحلي.

والحقيبة البيج قادرة على إكمال جميع إطلالاتك، إذ يمكنكِ تنسيقها مع إطلالاتك الكلاسيكية ذات اللون الأبيض والأسود، أو تلك المعرقة أو المزهرة.

نسقيها مع حذائك


إن أكثر ما يجعل إطلالاتك أنيقة وعصرية، هو تنسيق لون الحذاء مع لون حقيبة اليد، أو مع لون معطفك. لذلك، خلال فصل الشتاء يمكنكِ تنسيق حقيبة اليد البيج مع حذاء طويل باللون البيج، لتعطي إطلالاتك مزيدًا من الجمال والأناقة.

أضيفي بعض الأوشحة إلى يد الحقيبة


إضافة بعض الأوشحة على الحقائب البيج فكرة جديدة، حيث اعتمدتها الكثيرات من النجمات ومشاهير السوشال ميديا، ومحبات الموضة.

ويقول خبراء الموضة، إن الأوشحة الرقيقة تلك تكسِر رتابة حقيبة اليد البيج، وتجعل منها قطعة استثنائية في كل مرة.

ويمكنكِ اختيار وشاح داكن اللون، أو ذي لون فاتح عليه نقوشات داكنة، فذلك من شأنه أن يضيف المزيد من الحيوية لإطلالاتك.

نسقيها مع ألوان محايدة


كثيرات يعتقدن أن اختيار الألوان المحيادة لإطلالتهن الشتوية فكرة سئية، لكن يمكنكِ تنسيق أزياء جذابة وعصرية بتلك الألوان في الموسم البارد، وذلك من خلال ارتداء ظلال ودرجات ألوان مختلفة من الألوان المحايدة، كالبيج، والعاجي، والأبيض في الإطلالة نفسها.

فمثلًا يمكنكِ كذلك تنسيق معطف من الفرو البني، مع بنطلون بيج فاتح، وبلوزة بيضاء مع حقيبة جلدية باللون البيج، فعلى الرغم من تقارب الألون، إلا أن هذه الإطلالة كاملة ومريحة للنظر، وكذلك عصرية وجذابة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com