علامة ريك أوينز تطرح حقيبة ظهر ضخمة...

اكسسوارات

علامة ريك أوينز تطرح حقيبة ظهر ضخمة من شعر البقرة بسعرٍ صادم!

طرحت علامة الأزياء الأمريكية ريك أوينز حقيبة ظهر بحجم كبير مصنوعة من شعر البقرة، من مجموعة الأزياء الجاهزة "لاري" لخريف / شتاء 2019، هذه الأخيرة مستوحاة من المصمم الأمريكي Larry Legaspi، الذي تعاون بشكل متكرر مع أمثال Labelle و KISS، وظهرت التأثيرات الميتاليكية بنمط الروك إند رول بوضوح على الحقيبة؛ إذ عكس شعر البقرة تأثير الألومنيوم الفضي. شعر البقرة نفسه ضخم ومكثف؛ ما أضفى مزيدًا من العظمة والحجم على الحقيبة التي يبلغ حجمها 60 سم × 140 سم × 26 سم. وأضاف أوينز إلى الحقيبة سحّابًا مبالغًا فيه مع أشرطة جلدية طويلة، كما تتميز بمقبض جانبي قابل للفصل مع إبزيم

طرحت علامة الأزياء الأمريكية ريك أوينز حقيبة ظهر بحجم كبير مصنوعة من شعر البقرة، من مجموعة الأزياء الجاهزة "لاري" لخريف / شتاء 2019، هذه الأخيرة مستوحاة من المصمم الأمريكي Larry Legaspi، الذي تعاون بشكل متكرر مع أمثال Labelle و KISS، وظهرت التأثيرات الميتاليكية بنمط الروك إند رول بوضوح على الحقيبة؛ إذ عكس شعر البقرة تأثير الألومنيوم الفضي.

img

شعر البقرة نفسه ضخم ومكثف؛ ما أضفى مزيدًا من العظمة والحجم على الحقيبة التي يبلغ حجمها 60 سم × 140 سم × 26 سم.

وأضاف أوينز إلى الحقيبة سحّابًا مبالغًا فيه مع أشرطة جلدية طويلة، كما تتميز بمقبض جانبي قابل للفصل مع إبزيم معدني، ومقبض علوي مغطى بالشعر ومشبك معدني كبير في الجزء العلوي من الحقيبة، ويمكن ربط المشبك المعدني بمشبك آخر لتغيير حجم الحقيبة.

يمكنك طلب الحقيبة مسبقًا عبر الإنترنت بسعر 9,543 دولارًا أمريكيًا وسيتم التسليم بحلول 7 أكتوبر.

img