اكسسوارات

أحذية من كونفيرس مصنوعة من زجاجات بلاستيكية معاد تدويرها.. شاهديها!

قامت العلامة التجارية الشهيرة كونفيرس، بالكشف عن أول مجموعة من الأحذية الرياضية المستدامة، أطلقت عليها عنوان كونفيرس رينيو، وكان الهدف من وراء هذه المبادرة الجديدة هو دفع الحدود الإبداعية لعملية صناعة أحذيتها، و بدلاً من استخدام مواد جديدة لكل زوج، تأتي هذه الأحذية من مواد معاد تدويرها. وبحلول نهاية العام، سيتم طرح المزيد من الإصدارات في المجموعة، بما في ذلك إصدار الدينيم، ولكن في الوقت الحالي، تتضمن المجموعة أنماطًا من أحذية كونفيرس الكلاسيكية المصنوعة من زجاجات بلاستيكية معاد تدويرها بنسبة 100٪. https://www.instagram.com/p/BzLSrCJB-41/?utm_source=ig_embed وتعمل كونفيرس مع First Mile لجمع وإعادة تدوير الزجاجات البلاستيكية من البلدان النامية، بعد ذلك يتم تذويبها وتشكيلها

قامت العلامة التجارية الشهيرة كونفيرس، بالكشف عن أول مجموعة من الأحذية الرياضية المستدامة، أطلقت عليها عنوان كونفيرس رينيو، وكان الهدف من وراء هذه المبادرة الجديدة هو دفع الحدود الإبداعية لعملية صناعة أحذيتها، و بدلاً من استخدام مواد جديدة لكل زوج، تأتي هذه الأحذية من مواد معاد تدويرها.

وبحلول نهاية العام، سيتم طرح المزيد من الإصدارات في المجموعة، بما في ذلك إصدار الدينيم، ولكن في الوقت الحالي، تتضمن المجموعة أنماطًا من أحذية كونفيرس الكلاسيكية المصنوعة من زجاجات بلاستيكية معاد تدويرها بنسبة 100٪.

وتعمل كونفيرس مع First Mile لجمع وإعادة تدوير الزجاجات البلاستيكية من البلدان النامية، بعد ذلك يتم تذويبها وتشكيلها على شكل ألياف نسيجية، هذه الأخيرة تستخدم لإنشاء قماش Converse الشهير الذي نعرفه ونحبه جميعًا .

وتشمل المجموعة حذاء Chuck 70 Renew الرياضي، بجزء علوي مصنوع من البوليستر المعاد تدويره بنسبة 100٪ ، أما أفضل شيء في المجموعة هو أنها تبدو لطيفة، في كل شيء بدءًا من الألوان وحتى الكتابة الغرافيكية.