جيجي حديد تحتضن صيحة الأحذية "القبي...

اكسسوارات

جيجي حديد تحتضن صيحة الأحذية "القبيحة" المثيرة للجدل!

اشتهرت العارضة جيجي حديد بعشقها اللامتناهي للأحذية الرياضية، فإلى جانب كونها الوجه الإعلاني لعلامة "ريبوك"، لا تمانع العارضة من احتضان الاتجاهات المثيرة للجدل. وبغض النظر عن شكل القطعة التي ترتديها، استطاعت العارضة جعل الحذاء رغم قبحه يبدو أنيقا وجذابا، لذا من المؤكد أن يكون هذا هو الحال مع الصيحة الرياضية الجديدة، تماما كما ظهرت بجلسة تصوير في مدينة نيويورك. وفي وقت سابق من هذا العام، أشرنا إلى أن الأحذية الرياضية بنعل البلاتفورم هي نسخة 2019 من الأحذية "القبيحة" وذلك بعد رصدها مرارًا وتكرارًا على صفحات الإنستغرام ولدى العديد من متاجر البيع. والآن بعد أن أظهرت حديد دعمها لهذا الاتجاه من

اشتهرت العارضة جيجي حديد بعشقها اللامتناهي للأحذية الرياضية، فإلى جانب كونها الوجه الإعلاني لعلامة "ريبوك"، لا تمانع العارضة من احتضان الاتجاهات المثيرة للجدل.

وبغض النظر عن شكل القطعة التي ترتديها، استطاعت العارضة جعل الحذاء رغم قبحه يبدو أنيقا وجذابا، لذا من المؤكد أن يكون هذا هو الحال مع الصيحة الرياضية الجديدة، تماما كما ظهرت بجلسة تصوير في مدينة نيويورك.

img

وفي وقت سابق من هذا العام، أشرنا إلى أن الأحذية الرياضية بنعل البلاتفورم هي نسخة 2019 من الأحذية "القبيحة" وذلك بعد رصدها مرارًا وتكرارًا على صفحات الإنستغرام ولدى العديد من متاجر البيع.

والآن بعد أن أظهرت حديد دعمها لهذا الاتجاه من خلال ارتدائها زوجا من أحذية "ريبوك" الرياضية باللون الأحمر الغامق، يمكننا أن نقول إن هذا الأسلوب سيزداد شعبية خاصة في فصل الربيع.

img

وتكمل هذه الأحذية مجموعتها الخاصة مع ريبوك، كما تتميز بنعل مكتنز ثلاثي الطبقات، وهي متوفرة أيضا في نسخة أخرى بنعل مزدوج فقط.