اكسسوارات

هذه هي حقيبة اليد التي ستتفوّق على الكلاتش خلال هذا الموسم

في الماضي، كانت تستعدّ النساء لحضور الحفلات الليلية، بارتداء فستان سهرة أنيق، مع حقيبة كلاتش مُطابقة، لكن ليس بعد الآن؛ فالنّساء استبدلن الفساتين، بالبنطلونات الرائعة الفاخرة، واستبدلن حقيبة الكلاتش، بالحقيبة المصغّرة بالمقبض العلويّ. بعض أنماط الحقيبة المصغّرة تُمكّنكِ من تخزين هاتفكِ الخلويّ، ومفاتيح، وأحمر شفاه بسهولة. ولكن هناك الكثير من التصاميم المصغّرة، التي لن تكفيكِ لتخزين أيّ شيء، كحقيبة لو تشيكيتو للعلامة الفرنسية، جاكيموس. في كلتا الحالتين، خلال موسم الإحتفالات، يفضّل دائمًا، ارتداء حقيبة يد هندسية، بنقشة جلد الحيوان، كطبعة جلد التّمساح، أو بلون جريء، وغير متوقّع.

في الماضي، كانت تستعدّ النساء لحضور الحفلات الليلية، بارتداء فستان سهرة أنيق، مع حقيبة كلاتش مُطابقة، لكن ليس بعد الآن؛ فالنّساء استبدلن الفساتين، بالبنطلونات الرائعة الفاخرة، واستبدلن حقيبة الكلاتش، بالحقيبة المصغّرة بالمقبض العلويّ.

بعض أنماط الحقيبة المصغّرة تُمكّنكِ من تخزين هاتفكِ الخلويّ، ومفاتيح، وأحمر شفاه بسهولة. ولكن هناك الكثير من التصاميم المصغّرة، التي لن تكفيكِ لتخزين أيّ شيء، كحقيبة لو تشيكيتو للعلامة الفرنسية، جاكيموس.

في كلتا الحالتين، خلال موسم الإحتفالات، يفضّل دائمًا، ارتداء حقيبة يد هندسية، بنقشة جلد الحيوان، كطبعة جلد التّمساح، أو بلون جريء، وغير متوقّع.