اكسسوارات

لوي فيتون تستعد لإطلاق حقيبة رومانسية في عيد الحب..شاهديها!

لوي فيتون تستعد لإطلاق حقيبة رومانس...

يبدو أن دار أزياء لوي فيتون لا زالت في أوج نشاطها على الرغم من قرب نهاية العام الحالي. ففي الأشهر القليلة الماضية، أعلنت العلامة عن إطلاق عطر جديد، ولأول مرة مجموعة من الشموع، وكشفت أيضا عن مجموعة من النعال المنزلية الأنيقة، كما وأعلن البيت الفرنسي مؤخرًا عن إطلاق صورة ظلية جديدة لحقيبة يد رومانسية. وسيتم إطلاق حقيبة القلب الجديدة في فبراير 2019 للاحتفال بعيد الحب، وهي حقيبة متنوعة يمكنك حملها بثلاث طرق مختلفة على شكل كروس بودي، أو كلاتش بإزالة الحزام، أو بنمط حقيبة الخصر بتثبيتها في الحزام. وتأتي القطعة مزينة بأقفال ومفاتيح LV Love Locks تكريمًا لجسر الفنون في باريس.

يبدو أن دار أزياء لوي فيتون لا زالت في أوج نشاطها على الرغم من قرب نهاية العام الحالي. ففي الأشهر القليلة الماضية، أعلنت العلامة عن إطلاق عطر جديد، ولأول مرة مجموعة من الشموع، وكشفت أيضا عن مجموعة من النعال المنزلية الأنيقة، كما وأعلن البيت الفرنسي مؤخرًا عن إطلاق صورة ظلية جديدة لحقيبة يد رومانسية.

وسيتم إطلاق حقيبة القلب الجديدة في فبراير 2019 للاحتفال بعيد الحب، وهي حقيبة متنوعة يمكنك حملها بثلاث طرق مختلفة على شكل كروس بودي، أو كلاتش بإزالة الحزام، أو بنمط حقيبة الخصر بتثبيتها في الحزام.

وتأتي القطعة مزينة بأقفال ومفاتيح LV Love Locks تكريمًا لجسر الفنون في باريس.

وستكون الحقيبة متوفرة بلونين - اللون الوردي الخجول واللون الأسود المُزين بشعار العلامة التجارية.

بالإضافة إلى ذلك، ستصدر العلامة التجارية نسخة جديدة من حقيبة New Wave باللونين الوردي والقرمزي مزينة بأقفال الحب.

اترك تعليقاً