سيرجيو روسي تُطلق مجموعتها الجديدة...

اكسسوارات

سيرجيو روسي تُطلق مجموعتها الجديدة من الأحذية البرّاقة لموسم الأعياد!

أصدرت شركةُ الأحذية الإيطالية مجموعةً جديدةً بمناسبة موسم الأعياد والعطل، وأتت غنيةً بالألوان الفضية البراقة والمنمقة بالغليتر، وتشمل أحذية رياضية، وحذاء سلينغباك بكعب مُدبّب وزوجًا من الـ "pumps" بكعب عالٍ. وأتت الأحذية مزيّنة بأربطة البو وبالأحرف الأولى من اسم العلامة التجارية المزينة ببلورات الكريستال البراقة. والمجموعةُ الكاملة متاحةٌ للشراء في متاجر سيرجيو روسي وبمتجرها الإلكتروني، وستتراوح أسعار الأحذية بين 595 يورو للأحذية الرياضية و695 يورو للكعب العالي. وقد أطلقت العلامة مقطع فيديو قصيرًا باسم "شرارة السحر"، ويهدف إلى ترويج التشكيلة على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.  

أصدرت شركةُ الأحذية الإيطالية مجموعةً جديدةً بمناسبة موسم الأعياد والعطل، وأتت غنيةً بالألوان الفضية البراقة والمنمقة بالغليتر، وتشمل أحذية رياضية، وحذاء سلينغباك بكعب مُدبّب وزوجًا من الـ "pumps" بكعب عالٍ.

وأتت الأحذية مزيّنة بأربطة البو وبالأحرف الأولى من اسم العلامة التجارية المزينة ببلورات الكريستال البراقة.

img

والمجموعةُ الكاملة متاحةٌ للشراء في متاجر سيرجيو روسي وبمتجرها الإلكتروني، وستتراوح أسعار الأحذية بين 595 يورو للأحذية الرياضية و695 يورو للكعب العالي.

وقد أطلقت العلامة مقطع فيديو قصيرًا باسم "شرارة السحر"، ويهدف إلى ترويج التشكيلة على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.