اكسسوارات

إليك علامة الأحذية المفضلة لدى كيت ميدلتون.. والثمن معتدل!

إليك علامة الأحذية المفضلة لدى كيت...

إن ولاء كيت ميدلتون لعلاماتها التجارية المفضلة لا يعلى عليه، فقد أصبحت ترتدي أزياء من توقيع ألكسندر ماكوين منذ أن صممت المديرة الإبداعية للعلامة البريطانية سارة بيرتون فستان زفافها في عام 2011، كما أنها ارتدت أحذية من توقيع العلامة البريطانية L.K.Bennet في العديد من إطلالاتها. لكن هناك علامة تجارية أخرى مفضلة لديها ليست معروفة، يوجد مقرها الرئيس في لندن وتدعى "روبرت ساندرسون" Rupert Sanderson، والتي تقدم أحذية مميزة مصنوعة يدويا في إيطاليا. وتمتلك دوقة كامبريدج أحذية الكعب المدبب من العلامة البريطانية بثلاثة ألوان مختلفة، وقد ارتدتها مؤخراً إلى حدث في روثرهام بإنجلترا يوم الأربعاء الماضي، حيث نسقتها مع معطف الفستان

إن ولاء كيت ميدلتون لعلاماتها التجارية المفضلة لا يعلى عليه، فقد أصبحت ترتدي أزياء من توقيع ألكسندر ماكوين منذ أن صممت المديرة الإبداعية للعلامة البريطانية سارة بيرتون فستان زفافها في عام 2011، كما أنها ارتدت أحذية من توقيع العلامة البريطانية L.K.Bennet في العديد من إطلالاتها.

لكن هناك علامة تجارية أخرى مفضلة لديها ليست معروفة، يوجد مقرها الرئيس في لندن وتدعى "روبرت ساندرسون" Rupert Sanderson، والتي تقدم أحذية مميزة مصنوعة يدويا في إيطاليا.

وتمتلك دوقة كامبريدج أحذية الكعب المدبب من العلامة البريطانية بثلاثة ألوان مختلفة، وقد ارتدتها مؤخراً إلى حدث في روثرهام بإنجلترا يوم الأربعاء الماضي، حيث نسقتها مع معطف الفستان الأزرق من Eponine London، وساعة يد من كارتييه، بالإضافة إلى حقيبة كلاتش من سميثسون.

ويبلغ سعر حذاء البامب الذي تفضله كيت، نحو 475 جنيها استرلينيا، أي ما يعادل 600 دولار أمريكي.

كما ارتدت النمط نفسه من روبرت ساندرسون بألوان مختلفة مع مجموعة متنوعة من الأزياء، بدءا من فستان عمود أبيض جميل من إميليا ويكستيد إلى معطف الأمومة الأنيق.

اترك تعليقاً