اكسسوارات

الكعب المُريح السمة الغالبة على حذاء الخريف والشتاء!

الكعب المُريح السمة الغالبة على حذا...

عندما يجمع الحذاء بين الراحة والأناقة يكون بذلك الأفضل على الإطلاق، فالحذاء المريح سيخلق حالة من الرضا والسعادة تنعكس على مزاجك وصحتك؛ فالموضة ليست عقابًا أو معاناة. من هذا المنطلق سنستعرض معك اليوم أكثر الكعوب راحة بالرغم من أن بعضها عال بشكل كبير؛ لكنه مريح في الوقت ذاته فيحقق بذلك المعادلة الصعبة. فهلم بنا عزيزتي نشاهد أجمل التصميمات لعلك تختارين منها ما تتألقين به في موسم العطل والأعياد. الكعب الكلاسيكي حذاء جميل أنيق كعبه عال لكنه مريح صمم من المخمل الراقي بسوسته الجانبية الأنيقة، فجمع بذلك بين النعومة والفخامة والراحة مع الأناقة. خارج عن المألوف كعب على شكل هندسي بطول

عندما يجمع الحذاء بين الراحة والأناقة يكون بذلك الأفضل على الإطلاق، فالحذاء المريح سيخلق حالة من الرضا والسعادة تنعكس على مزاجك وصحتك؛ فالموضة ليست عقابًا أو معاناة.

من هذا المنطلق سنستعرض معك اليوم أكثر الكعوب راحة بالرغم من أن بعضها عال بشكل كبير؛ لكنه مريح في الوقت ذاته فيحقق بذلك المعادلة الصعبة.

فهلم بنا عزيزتي نشاهد أجمل التصميمات لعلك تختارين منها ما تتألقين به في موسم العطل والأعياد.

الكعب الكلاسيكي

حذاء جميل أنيق كعبه عال لكنه مريح صمم من المخمل الراقي بسوسته الجانبية الأنيقة، فجمع بذلك بين النعومة والفخامة والراحة مع الأناقة.

خارج عن المألوف

كعب على شكل هندسي بطول أقل من 3 بوصات، ليس ذلك فقط ولكنه صمم بشكل خارج عن المألوف عند مشط القدم، وصُنع من مزيج رائع من الحرير والساتان.

حبات اللؤلؤ

سيضم هذا الحذاء كاحلك بحبات اللؤلؤ وينطلق معك ليبارك خطواتك بلفتة احتفالية منمقة، فتشعرين وكأنك تخطين على لوحة فنية رسمت خصيصًا من أجل راحتك وتألقك.

طبعة النمر

بتصميم انسيابي هادئ تألقي بهذا الحذاء المتميز المُصمم من الجلد الملتف حول الكعب بلمحة عصرية، وبطبعة الجلد المنمقة تحرري من قيود الموضة وسيري بين جدرانها.

الكعب الأكريليك

هل تخيلت أنك سترتدين الكعب الأكريليك يوما ما؟ أطلقي لخيالك العنان وارتدي هذا الحذاء وسيري بخطى مطمئنة على جمالك وواثقة من جاذبيتك.

الحذاء الميتاليك

بالفضي الميتالك المستوحى من ضوء القمر تبختري وتمايلي بقوامك الممشوق.. انظري إليه جيدا هل يذكرك بحذاء الأميرات؟

الجلد المدبوغ

جمع هذا الحذاء كل المواصفات بتصميم ذكي أنيق بحزام الكاحل مع الإبزيم والمقدمة المدببة الرقيقة وجلد الغزال الناعم الملمس، فهو بذلك يلبي كل رغباتك أليس كذلك؟.

الكعب المزخرف

للوهلة الأولى تشعرين كأنه حذاءٌ عادي ولكنك إذا تمعنت النظر سيدهشك شكل الكعب المزخرف، بطبعات غاية في الروعة تشبه اللوحات المعدنية المنقوشة في الصورة الظلية.

طبعة الثعبان

حذاء جلدي مذهل يتميز بالمرونة ويريح قدميك ويضفي لمسة من الإثارة تواكب عشقك للموضة وتطفئ لهفتك للتألق.

صندل الساتان

بلمسات من الرفاهية الممتزجة بالنعومة امرحي بأناقتك المعهودة بصندل الساتان اللامع، واطمئني فالبطانة الداخلية مصنوعة من الجلد الناعم؛ ما يجعله اختيارك الأمثل في إطلالتك المسائية والنهارية على حد سواء.

 

تعليقات

مقالات ذات صلة