اكسسوارات

اكتشفي حقيبة اليد المفضّلة لدى النجمات ونساء العائلات الملكية!

نظرًا لطبيعة الموضة المتغيرة دائمًا، فمن النادر أن نجد قطعة مشتركة تعشقها النجمات والعارضات وعضوات العائلة الملكية على حدّ سواء. لكنّ هذه الحقيبة من غابرييلا هيرست استطاعت أن تلفت أنظار الجميع، وتشمل قاعدة عملاء هذه العلامة الراقية؛ روزي هاتينغتون وايتلي، إيما ستون، أليشيا فيكاندر، وفيكتوريا بيكهام. وقد أطلقت العلامة مؤخرًا حقائبها الجديدة '' Demi '' و"Nina" التي لفتت أنظار عاشقات الموضة. الحقائب جاءت بصورة ظليّة مستديرة، وتتميّز بتفصيل على شكل طيّة قريبة من المقبض العلوي الذي يأتي على شكل قوس، وتأتي من مختلف أشكال النسيج والأقمشة، بما في ذلك الساتان البحري العميق، وزخرفة جلد التمساح باللون الأحمر الكرزي، وجلد البيج

نظرًا لطبيعة الموضة المتغيرة دائمًا، فمن النادر أن نجد قطعة مشتركة تعشقها النجمات والعارضات وعضوات العائلة الملكية على حدّ سواء.

لكنّ هذه الحقيبة من غابرييلا هيرست استطاعت أن تلفت أنظار الجميع، وتشمل قاعدة عملاء هذه العلامة الراقية؛ روزي هاتينغتون وايتلي، إيما ستون، أليشيا فيكاندر، وفيكتوريا بيكهام.

وقد أطلقت العلامة مؤخرًا حقائبها الجديدة '' Demi '' و"Nina" التي لفتت أنظار عاشقات الموضة.

الحقائب جاءت بصورة ظليّة مستديرة، وتتميّز بتفصيل على شكل طيّة قريبة من المقبض العلوي الذي يأتي على شكل قوس، وتأتي من مختلف أشكال النسيج والأقمشة، بما في ذلك الساتان البحري العميق، وزخرفة جلد التمساح باللون الأحمر الكرزي، وجلد البيج اللامع.

وقد انتشرت في ساحة الموضة بعد أن ارتدتها العديد من النجمات مثل كيت بوسورث، ريبيكا هول وبريانكا شوبرا، كما حملت الحقيبة دوقة ساسيكس ميغان ماركل وتشيتشيستر، وظهرت في حفلتي زفاف ملكيتين، في المرة الأولى على ذراع أوبرا وينفري خلال حفل زفاف ميغان وهاري، وفي المرة الثانية على ذراع ديمي مور خلال حفل زفاف يوجيني وجاك.

اترك تعليقاً