اكسسوارات

كعب "الهرم" أبرز صيحات الأحذية في 2019.. بتوقيع الأردنية أمينة معدي

في وقت سابق من هذا العام، تعرفنا على أمينة معدي، مصممة الأحذية الأردنية الإيطالية التي تعاونت مع ألكسندر فوتييه، هذا وأطلقت أمينة مؤخراً خطها للأحذية في ميلانو، فاستحوذت تصاميمها بالفعل على اهتمام العديد من أكبر متاجر البيع بالتجزئة. وانتشر مؤخرًا نمط كعب جديد أصبح توقيعًا لخطها الفاخر، وعلى الرغم من تقديم المصممة مجموعة مختارة من كعب الخنجر الكلاسيكي، فإن الأنماط التي برزت أكثر هي التصاميم التي تميزت بكعب على شكل هرم في النهاية. هذا النمط من الكعب الذي يأتي بهذا الشكل والتفصيل الجديد أفضل من الكعوب التقليدية، فهو يضفي مزيدًا من الراحة على رجليك، ويمكنك التنقل به بسهولة خصوصًا أن

في وقت سابق من هذا العام، تعرفنا على أمينة معدي، مصممة الأحذية الأردنية الإيطالية التي تعاونت مع ألكسندر فوتييه، هذا وأطلقت أمينة مؤخراً خطها للأحذية في ميلانو، فاستحوذت تصاميمها بالفعل على اهتمام العديد من أكبر متاجر البيع بالتجزئة.

وانتشر مؤخرًا نمط كعب جديد أصبح توقيعًا لخطها الفاخر، وعلى الرغم من تقديم المصممة مجموعة مختارة من كعب الخنجر الكلاسيكي، فإن الأنماط التي برزت أكثر هي التصاميم التي تميزت بكعب على شكل هرم في النهاية.

هذا النمط من الكعب الذي يأتي بهذا الشكل والتفصيل الجديد أفضل من الكعوب التقليدية، فهو يضفي مزيدًا من الراحة على رجليك، ويمكنك التنقل به بسهولة خصوصًا أن الجزء السفلي للكعب أكثر ثباتًا من الكعب العادي.

وعلى الرغم من أننا لم نرَ علامة تجارية أخرى احتضنت اتجاه كعب "الهرم"، إلا أنها مسألة وقت فقط قبل أن يختبر المزيد من المصممين إضافة هذا الكعب المميز على التصاميم.

وأعادت المصممة الأردنية تجديد جميع أساليب الأحذية من الأطوال والكعوب والصنادل الكلاسيكية، بإضافة هذا الكعب المميز؛ ما أضفى عليها المزيد من السحر والجمال.

اترك تعليقاً