اكسسوارات

على خُطى نجمات بوليوود.. اختاري النظارة الشمسية المناسبة لإطلالتك!

على خُطى نجمات بوليوود.. اختاري الن...

لا تخلو حقيبتكِ من النظارة الشمسية التي تُرافقك أينما كنت، فهي من أهم الإكسسوارات التي تُكمّل إطلالاتك وتعزّز من جمالك وجاذبيتك. من هذا المنطلق سنلهمك اليوم بشكل النظارة الشمسية المناسبة لإطلالتك وشكل ستايلك، وسنتخذ من نجمات بوليوود مصدرًا للإلهام لتسيري على خطاهن. كاريشما كابور نظارة عين القط لا ترضي بغيرها بديلًا فهي لا تمنحك التألق والتأنق وحسب، بل تُلبي طموحات جمالك دون الحاجة للزخرفة والبهرجة الموجودة على الإطارات. أنوشكا شارما اختارت شارما النظارة البيضاوية لتكون رفيقة إطلالتها في المطار، فهي ناعمة هادئة وأضافت إلى وجهها المزيد من النعومة والإشراق. ديبيكا باديكون ارتدت باديكون النظارة الشمسية المستديرة على التيشيرت البسيط والليغينغر

لا تخلو حقيبتكِ من النظارة الشمسية التي تُرافقك أينما كنت، فهي من أهم الإكسسوارات التي تُكمّل إطلالاتك وتعزّز من جمالك وجاذبيتك.

من هذا المنطلق سنلهمك اليوم بشكل النظارة الشمسية المناسبة لإطلالتك وشكل ستايلك، وسنتخذ من نجمات بوليوود مصدرًا للإلهام لتسيري على خطاهن.

كاريشما كابور

نظارة عين القط لا ترضي بغيرها بديلًا فهي لا تمنحك التألق والتأنق وحسب، بل تُلبي طموحات جمالك دون الحاجة للزخرفة والبهرجة الموجودة على الإطارات.

أنوشكا شارما

اختارت شارما النظارة البيضاوية لتكون رفيقة إطلالتها في المطار، فهي ناعمة هادئة وأضافت إلى وجهها المزيد من النعومة والإشراق.

ديبيكا باديكون

ارتدت باديكون النظارة الشمسية المستديرة على التيشيرت البسيط والليغينغر الأسود اللامع، فظهرت بشكل عصري أنيق يجمع بين الراحة والأناقة في آنٍ واحدٍ.

أديتي راو هيداري

كونها رقيقة ناعمة تتمتع بملامح جذابة ووجه مشرق انتقت هيداري نظارتها الشمسية بالزجاج العاكس والإطار الذهبي المستدير، وكانت متناغمة مع إطلالتها الرياضية وحذائها الأبيض الناصع.

كارينا كابور خان

تعتمدُ كابور الستايل البسيط مع القطع الضخمة، لذا ارتدت نظارة شمسية مربّعة تميّزت بسوادها الحالك وحجمها الكبير، وأقرنتها مع القطع الرياضية فكان اختيارًا موفقًا.

شرادة كابور

ستأخذك شرادة إلى حقبة السبعينات لتسترجعي الذكريات الجميلة وتتنفسي عَبق الماضي الأصيل، فارتدت نظارتها بالعدسات الملوّنة باللون البني الفاتح.

صني ليون

بملابس ذكورية وملامح أنثوية تألقت ليون بالبنطلون الجينز والسترة البلاستيكية الملوّنة، ما ألزمها باختيار نظارة شمسية عصرية تليق بجرأتها وتزيد من جمالها.

جاكلين فرنانديز

إطلالتها غنيّة بالتفاصيل العصرية كالقميص الكاروهات القصير والتنورة غير المُتماثلة، سرقت الجريئة الأنظار وخطفت القلوب بالنظارة السوداء بستايل عين القط.

 

اترك تعليقاً