اكسسوارات

قطع لا يجب ارتداؤها مع بوت رعاة البقر!

محتوى مدفوع

تعد أحذية بوت رعاة البقر من أكثر الأنماط شعبية في الوقت الحالي، حيث اجتاحت إطلالات موضة الشارع وحسابات أشهر الفاشينيستات على الإنستغرام، ومع ذلك فإن هذا البوت الذي تشتريه فتيات الأزياء هذا الموسم يبدو أكثر أناقة، وقد لاحظنا أن هناك بعض القطع المعينة لا تبدو جيدة عند تنسيقها مع هذا النمط من الأحذية. تجنبي: فساتين Prarie وبدلات الأوفرال احتضني: قطعا بطبعة جلود الحيوانات اخلقي تباينا في إطلالتك بارتداء قطعة مطبعة بجلد الفهد كالبدلة الأنيقة مثلا ونسقيها مع زوج بوت الكاحل بنمط الويسترن. تجنبي: قطع ستايل الشارع احتضني: القطع الهندسية المهندمة لا تدمجي قطع ستايل الشارع وأحذية رعاة البقر؛ فهي لا

تعد أحذية بوت رعاة البقر من أكثر الأنماط شعبية في الوقت الحالي، حيث اجتاحت إطلالات موضة الشارع وحسابات أشهر الفاشينيستات على الإنستغرام، ومع ذلك فإن هذا البوت الذي تشتريه فتيات الأزياء هذا الموسم يبدو أكثر أناقة، وقد لاحظنا أن هناك بعض القطع المعينة لا تبدو جيدة عند تنسيقها مع هذا النمط من الأحذية.

تجنبي: فساتين Prarie وبدلات الأوفرال

احتضني: قطعا بطبعة جلود الحيوانات

اخلقي تباينا في إطلالتك بارتداء قطعة مطبعة بجلد الفهد كالبدلة الأنيقة مثلا ونسقيها مع زوج بوت الكاحل بنمط الويسترن.

تجنبي: قطع ستايل الشارع

احتضني: القطع الهندسية المهندمة

لا تدمجي قطع ستايل الشارع وأحذية رعاة البقر؛ فهي لا تبدو جيدة معا، واستبدليها بالقطع الأنيقة الهندسية والتي تجعل الأحذية تبدوأنيقة للغاية.

تجنبي: القبعات والإكسسوارات المكتنزة

احتضني: الإطلالات البسيطة

ليس هناك نمط قبعة يتناسق بشكل جيد مع أحذية رعاة البقر أفضل من قبعة رعاة البقر، والتي ربما تريدين تجنبها، كثرة الإكسسورات بشكل عام ستفسد إطلالتك بهذه الأحذية لذلك احرصي على اختيار قطع بسيطة مثل الجينز والتشيرتات أو الكنزات بالياقة المدورة.

تجنبي: الترتر والأهداب

احتضني: القطع الكلاسيكية الجميلة

نحن نحب جمالية القطع المميزة كالتنانير الشفافة من الدانتيل الوردي والقطع الكلاسيكية كمعطف الترانش المطبع بالكاروهات عند تنسيقها مع بوت الويسترن.

 

اترك تعليقاً