اكسسوارات

تصميمات البوت الأبيض خيارك الأمثل في الخريف المقبل!

تصميمات البوت الأبيض خيارك الأمثل ف...

البوت قطعة أساسية لا غنى عنها في الخريف والشتاء، فبالإضافة إلى ما يمنحه من دفء للقدمين، يتميز بما يضفيه من جاذبية وأناقة إلى الإطلالة، وخاصة ستايل بوت الكاحل، إذ يتميز بأناقة من نوع خاص، ويتماشى مع مختلف القطع بما فيها الفساتين أو التنانير، سواء طويلة كانت أم قصيرة. وعلى الرغم من أن الأسود أو الألوان الداكنة عادة ما تكون هي المسيطرة، إلا أنه حان الوقت لكسر القواعد، إذ أصبح الأبيض بطل صيحات ألوان البوت لخريف 2018. فمن التصاميم المرصعة بالأحجار إلى ذات الكعب العالي وغيرهما من التصاميم، نقدم لكِ من مجلة "ريل سيمبل" مجموعة متنوعة من أبرز تصميمات البوت الأبيض

البوت قطعة أساسية لا غنى عنها في الخريف والشتاء، فبالإضافة إلى ما يمنحه من دفء للقدمين، يتميز بما يضفيه من جاذبية وأناقة إلى الإطلالة، وخاصة ستايل بوت الكاحل، إذ يتميز بأناقة من نوع خاص، ويتماشى مع مختلف القطع بما فيها الفساتين أو التنانير، سواء طويلة كانت أم قصيرة.

وعلى الرغم من أن الأسود أو الألوان الداكنة عادة ما تكون هي المسيطرة، إلا أنه حان الوقت لكسر القواعد، إذ أصبح الأبيض بطل صيحات ألوان البوت لخريف 2018.

فمن التصاميم المرصعة بالأحجار إلى ذات الكعب العالي وغيرهما من التصاميم، نقدم لكِ من مجلة "ريل سيمبل" مجموعة متنوعة من أبرز تصميمات البوت الأبيض من أشهر الماركات:

"ديان فون فورستنبرغ"

بوت كاحل أنيق يتميز بكعب رفيع متوسط الطول، يتميز بتصميم مميز يعانق ساقك بأناقة.

"إيفرلان"

بوت مُصمم من الجلد الإيطالي ذو سحاب جانبي، يتميز بنعومته وتصميمه الذي تناسق بقدميكِ بكل سهولة، بالإضافة إلى الكعب المربع المريح.

"سام إيدلمان"

بوت مميز مستوحى من تصميم الكاوبوي، بلمسة عصرية، كما يتميز بتلك الدبابيس المعدنية الصغيرة التي تزينه بالكامل ما عدا الكعب.

"براندون ماكسويل"

تصميم مميز يبرز ستايلك العصري والجريء، وسيبدو رائعًا عند تنسيقه مع بنطال جينز ممزق وتوب من اختيارك.

"ستيوارت ويتزمان"

بوت "كومبات" عصري يتميز بلمسة من الأسود وحلقات معدنية.

اترك تعليقاً