اكسسوارات

كاردي بي بحذاء السّاعة.. ُصمّم خصيصًا لها!

كاردي بي بحذاء السّاعة.. ُصمّم خصيص...

محتوى مدفوع

حرصتْ العديد من النجمات، على حضور أسبوع الموضة النيويوركي، وتفاعلن مع الحدث، بشكل كبير، سواء بمشاركتهن للمصمّمين، وارتداء تصميمات من توقيعهم، أو بسيرهنّ على منصّات العروض، أو حتى بجلوسهنّ في الصف الأماميّ، لمشاهدة أحدث وأبرز الصيحات. كعادتها، وحرصها على حضور هذه الكرنفالات، حضرتْ مغنية الراب الأمريكية، كاردي بي، أسبوع الموضة النيويوركي، وهي ترتدي حذاءً، صُمّم خصيصًا لها، وهو نتاج التّعاون بين المصمّم المشهور، كريستيان كووان، ومصمّم الأحذية الإيطاليّ المخضرم، غوسيبي زانوتي. https://www.instagram.com/p/BnXeeLMho6D/?utm_source=ig_embed في حين غلبتْ تصميمات رُعاة البقر، والدراجة النارية البرّاقة، والأحذية الرياضية، على تصميمات هذه المجموعة الجديدة، إلا أنّ حذاء السّاعة، والذي صُمّمت ساعته من الذهب الخالص، هو الأكثر

حرصتْ العديد من النجمات، على حضور أسبوع الموضة النيويوركي، وتفاعلن مع الحدث، بشكل كبير، سواء بمشاركتهن للمصمّمين، وارتداء تصميمات من توقيعهم، أو بسيرهنّ على منصّات العروض، أو حتى بجلوسهنّ في الصف الأماميّ، لمشاهدة أحدث وأبرز الصيحات.

كعادتها، وحرصها على حضور هذه الكرنفالات، حضرتْ مغنية الراب الأمريكية، كاردي بي، أسبوع الموضة النيويوركي، وهي ترتدي حذاءً، صُمّم خصيصًا لها، وهو نتاج التّعاون بين المصمّم المشهور، كريستيان كووان، ومصمّم الأحذية الإيطاليّ المخضرم، غوسيبي زانوتي.

في حين غلبتْ تصميمات رُعاة البقر، والدراجة النارية البرّاقة، والأحذية الرياضية، على تصميمات هذه المجموعة الجديدة، إلا أنّ حذاء السّاعة، والذي صُمّمت ساعته من الذهب الخالص، هو الأكثر بروزًا في الحدث، وقد لفت الأنظار، وحبس الأنفاس، بتصميمه الرّائع وفكرته الجديدة.

يثبت غوسيبي زانوتي، وهو المصمّم الإيطالي الشهير، بالفعل نظرية المشاركة الإبداعية، وتلاقي الأجيال، ومنح الفرص الذهبية، لينطلق المصمّمون الشباب، بروح الإبداع العصريّ، المقترنة بنصائح المصمّمين الكبار، ذوي الخبرة، والمكانة المرموقة، في عالم الأزياء، من خلال شراكته، مع المصمّم الشّاب، كريستيان كووان.

ليت كلّ المصمّمين الكبار، يسيرون على نهج زانوتي، في كل الدول حول العالم، لإثراء عالم الموضة، بتصميمات متميّزة، يصنعها الشباب بلمساتهم العصرية، فتمتزج مع الخبرة والروح الكلاسيكية للمصمّمين المخضرمين، وتكون النتيجة، مزيجًا من الإبداع العصري المتميّز، بنكهة العراقة، والأصالة، والكلاسيكية الناعمة.

تعليقات

مقالات ذات صلة