فوشيا جديد فوشيا

تصميمات هذه الأحذية ستشعل حماسكِ لخريف 2018!

كشفت اتجاهات الموضة لخريف 2019 التي عرضت مؤخراً بتصميمات مذهلة ومتنوعة؛ النقاب عن صيحات متميزة ومختلفة، تضيف لإطلالتك الأناقة والبساطة، وتمنحك بريقًا ونعومة لافتة.

وبغض النظر عن الستايل المفضل لديكِ، ستجدين ما تبحثين عنه بالتأكيد، من الكاروهات والمخمل والساتان وغيرها، فهل بعد هذه التشكيلة، ستبذلين جهدًا في البحث عن غايتكِ المنشودة؟

بوت الكاروهات

الكاورهات صيحة عادت للتربع على عرش الموضة هذا الموسم، وهي طبعة مرتبطة بفصلي الخريف والشتاء أكثر من غيرهما. وها هي الآن مطبوعة على الأحذية أيضا، نسقي هذا البوت مع تنورة لإطلالة رسمية، ومع بنطلون سكيني أسود لإطلالة كاجوال.

 

البوت ذو الأربطة

اجمعي بين العملية والراحة في آن واحد، بارتداء هذا البوت، ليتماشى مع اختياراتك العصرية، وذوقك الراقي، فهو ينطق بلغة الألفية الثالثة، الممتزجة بلفتات كلاسيكية.

البوت المخملي

يمكنك تنسيقه في إطلالتك الكاجوال وأيضا الرسمية، فهو مناسب مع الجينز، كما أنه سيبدو رائعا مع فستان قصير.

جلد الثعبان

اكسري إطلالتك السوداء بهذا البوت الأنيق، وحاولي الحصول على حقيبة كلاتش من الطبعة نفسها.

بوت الغليتر

عادت النقاط اللامعة للموضة مؤخرا، وهي صيحة درجت في التسعينيات من القرن الماضي، وهذا البوت بالذات سيبدو مذهلا مع تنورة قصيرة بلون خريفي دافىء.

القائمة ما زالت طويلة، فهناك البوت الكاروهات والمطبوع والقتالي، والطويل والجلد المدبوغ، وطبعة الفهد وظهر السلحفاة وغيرها، من التصميمات الرائعة، والتي ندعوكِ لمشاهدتها بتمعن، كي تتألقي بأحدث صيحات الموضة، وأبرزها على الإطلاق.

 

أخر الأخبار على فوشيا