اكسسوارات

كيم كارداشيان وكريسي تيغان بصيحة إكسسوارات "مجنونة"!

كيم كارداشيان وكريسي تيغان بصيحة إك...

ظهرت كل من كيم كارداشيان وكريسي تيغان، برسمات من الإكسسوارات المنحوتة على جسميهما، وكأنها عملية زراعة لهذه الإكسسوارات، وذلك وسط توقعات بأن تكون هي الموضة الجديدة القادمة. وبحسب ما ورد في مجلة هاربرز بازار، فقد ظهرت كيم بقلادة تلتف حول عنقها، على "إنستغرام" وكأنها يد عدو تخنقها بانتقام. أما كريسي تيغن، فقد أطلت بلوحة فنية على شكل أجنحة طائر، يرفرف بجناحيه فوق صدرها ليستعد للطيران. ثم انتقلت العدوى إلى العارضة الأسترالية أندريا بيجيك، وهي تحمل قرون وحيد القرن على كتفيها، لنتأكد بذلك من أنها صرعة جديدة، من صرعات الموضة التي لا تنتهي. ومن المقرر انطلاق هذه الصيحة، في أسبوع الموضة

ظهرت كل من كيم كارداشيان وكريسي تيغان، برسمات من الإكسسوارات المنحوتة على جسميهما، وكأنها عملية زراعة لهذه الإكسسوارات، وذلك وسط توقعات بأن تكون هي الموضة الجديدة القادمة.

وبحسب ما ورد في مجلة هاربرز بازار، فقد ظهرت كيم بقلادة تلتف حول عنقها، على "إنستغرام" وكأنها يد عدو تخنقها بانتقام.

أما كريسي تيغن، فقد أطلت بلوحة فنية على شكل أجنحة طائر، يرفرف بجناحيه فوق صدرها ليستعد للطيران.

ثم انتقلت العدوى إلى العارضة الأسترالية أندريا بيجيك، وهي تحمل قرون وحيد القرن على كتفيها، لنتأكد بذلك من أنها صرعة جديدة، من صرعات الموضة التي لا تنتهي.

ومن المقرر انطلاق هذه الصيحة، في أسبوع الموضة "النيويوركي" القادم، ويُعدّ صديق كارداشيان المقرب سيمون هوك، هو المكتشف لهذه التجربة والموضة المستفزة، وقد نراها قريبًا تغزو العالم، وتقبل عليها كل الشغوفات بالغرابة والجنون.

وتشمل الصيحة كذلك، زوجا من الكعب البيولوجي، المزروع في القدم وكأنه حذاء من العصر الفيكتوري، فضلاً عن أكتاف شبيهة بالزهور، وقد نحتها وصممها نيكولا فورميتشتي، المدير الإبداعي للعلامة التجارية ديزل.

 

تعليقات

مقالات ذات صلة