فوشيا جديد فوشيا

كيف تختارين الحقيبة المُناسبة لشكل جسمك؟

اختيارك الصحيح لحقيبة اليد، ينعكس حتمًا على إطلالتك، فإما يزيد من جمالها ورونقها، أو يفسدها تمامًا وينتقص من تفاصيل أناقتها.

ولأن الحقائب تختلف من حيث الشكل والحجم، فلكل منها ما يميزها؛ ما يضفي تميزا على إطلالتك، ولا بد أن يتناغم مع شكل جسمك، لتتناسق عناصر إطلالتك، وتزداد إشراقًا وبريقًا، لذا قررنا إطلاعك على سر اختيارك للحقيبة المثالية، بحسب شكل جسمك.

الجسم الصغير

عند اختيارك حقيبة اليد، لا تنتقي كبيرة الحجم، أو ذات اليد الطويلة؛ لأنها ستلفت الانتباه لقامتك القصيرة، لذا عليك بالحقيبة الصغيرة أو المتوسطة، وتكون طولية وليست مربعة.

الجسم الطويل النحيل

ابتعدي عن حقيبة الصندوق، واختاري الحقائب ذات الحجم المتوسط، فلا هي صغيرة ولا كبيرة، ولا تختاري الحقيبة ذات اليد الطويلة؛ لأنها ستزيد من طولك، ويفضل اختيار الحقائب المترهلة.

الجسم ذو المنحنيات أو الممتلئ

عليك باختيار الحقيبة المتوسطة، ولا تلتفتي للحقيبة الكبيرة والمترهلة أو المستديرة، فستسلط الضوء على الفخذين بشكل لافت، وهو ما لا ترغبينه بالطبع.

الجسم الكمثري

يتميز هذا الجسم بالامتلاء من منطقة الفخذين، لذا ابتعدي تماما عما يبرز منهما، ننصحك باختيار الحقيبة المربعة، ذات اليد القصيرة.

جسم التفاحة

ستفسد حقيبة اليد الصغيرة ذات اليد القصيرة من إطلالتك، وستبرز من محيط خصرك، لكن الحقيبة الكبيرة العريضة، هي الخيار الأمثل، لتحقيق التوازن بين النصف العلوي، والسفلي من جسمك.

الساعة الرملية

ستضيف الحقيبة الكروس المتوسطة الحجم، جمالاً وجاذبية على منحنيات جسمك، وتبرزها بشكل لافت.

الجسم المستطيل

جسمك متناسق الحجم، من الكتفين إلى الفخذين، لذا تجنبي الحقائب القصيرة، والطويلة التي تصل حد الفخذ.

 

أخر الأخبار على فوشيا