اكسسوارات

القبقاب يعود من السبعينيات ويتربّع على عرش الأحذية في 2018

القبقاب يعود من السبعينيات ويتربّع...

شهد عام 2018، وحتى الآن عودة قوية، للعديد من الصيحات، من الحقب المُنصرمة، مثل فترة السبعينيات، وحتى الخمسينيات. ومؤخرًا، ظهرتْ صيحة أخرى من السبعينيات، وهي الحذاء الكلوغ أو "القبقاب"، المستوحى من تصميم الأحذية الإسكندنافية. وشهد حذاء الكلوغ عودته إلى الساحة مرة أخرى، بفضل ظهوره في عروض أبرز دور الأزياء الفاخرة، مثل غوتشي، و إيزابيل مارانت، والآن يشقّ طريقه إلى خزانات مُحبّات الموضة، فلا تتردّدي في اعتماد هذه الصيحة. جرّبي الكلوغ بلون زاهي اختاري ألوان فاتحة وزاهية، مثل الأزرق الكوبلت، أو الأخضر، أو الوردي، كما يمكنكِ ارتداء زوج باللون الأحمر، لإضافة لمسة من العصرية على إطلالتكِ. نسّقيه مع فستان على عكس

شهد عام 2018، وحتى الآن عودة قوية، للعديد من الصيحات، من الحقب المُنصرمة، مثل فترة السبعينيات، وحتى الخمسينيات.

ومؤخرًا، ظهرتْ صيحة أخرى من السبعينيات، وهي الحذاء الكلوغ أو "القبقاب"، المستوحى من تصميم الأحذية الإسكندنافية.

وشهد حذاء الكلوغ عودته إلى الساحة مرة أخرى، بفضل ظهوره في عروض أبرز دور الأزياء الفاخرة، مثل غوتشي، و إيزابيل مارانت، والآن يشقّ طريقه إلى خزانات مُحبّات الموضة، فلا تتردّدي في اعتماد هذه الصيحة.

جرّبي الكلوغ بلون زاهي

اختاري ألوان فاتحة وزاهية، مثل الأزرق الكوبلت، أو الأخضر، أو الوردي، كما يمكنكِ ارتداء زوج باللون الأحمر، لإضافة لمسة من العصرية على إطلالتكِ.

نسّقيه مع فستان

على عكس ما تعتقدين، ستبدو إطلالتكِ مميزة، وعصرية، عند تنسيق الحذاء الكلوغ مع فستان صيفي طويل، خاصة، إذا كان ذا تقليمات سوداء عريضة.

تجنّبي ارتداءه مع بنطلون الرجل الواسعة

قد تميلين إلى الجمع بين عدة قطع، مستوحاه من فترة السبعينيات، ولكن البنطلون ذا الأرجل الضيقة، سيكون عصريًا من واسع الأرجل، عند تنسيقه مع الكلوغ، وخاصة عندما يكون باللون الأبيض الناصع، أو ألوان الباستيل الجميلة.

لا تتردّدي في اختيار كلوغ بتصميم عصري

إذا كنتِ لا تحبيّن التصميم الكلاسيكي للكلوغ، لا تتردّدي في اعتماده بتصميم عصري حديث، ولكن احرصي على أنْ تضعي 4 نقاط في الاعتبار، حتى تحصلي على تصميم مشابه، وهي: كعب خشبي عريض، مقدّمة تتميّز بدوران خفيف، بالإضافة إلى أنْ يكون مفتوحًا من الخلف، ولا تنسي تلك المسامير، التي تزيّنه.

اترك تعليقاً