فوشيا جديد فوشيا

هذه الأحذية المفضلة لدى النجمات والأكثر شعبية في 2018

رصدت عدسات المصوّرين في الآونة الأخيرة، أبرز المؤثّرات ونجمات عروض الأزياء، في شوارع عواصم الموضة العالمية؛ نيويورك، لندن، ميلانو وباريس، بالأحذية الفاخرة.

وكانت علامات بالينساغا، ديور، شانيل، لوي فيتون، تُزين أقدام النجمات أثناء تجوالهن في تلك المدن خلال أسابيع الموضة.

ونُقدّم لكِ الأحذية الفاخرة الأكثر شعبيةً خلال عام 2018 وحتى الآن.

حذاء Speed Trainer من بالينسياغا

حقّقت شركة بالينسياغا نجاحًا كبيرًا حتى الآن، وتُوّجت كواحدة من أشهر العلامات التجارية للأزياء بالنسبة لجيل الألفية وفي شبكات التواصل الاجتماعي، وقد تم رصد حذاء بالينسياغا الرياضي Speed Trainer في كل مكان خلال شهر الموضة.

وعلى الرغم من أنه قد تمّ تقديمه لأول مرة في عام 2016، إلا أن هذا الحذاء لم ينتشر حتى بداية عام 2017 والأشهر القليلة الأولى من عام 2018، ويتم بيعه باستمرار في غضون ساعات من إعادة إطلاقه في متاجر العلامة.

 حذاء Archlight من لوي فيتون

نالت صيحة "dad sneaker" شهرةً واسعةً في عام 2018، وكانت علامة لوي فيتون آخر من احتضنت هذه الصيحة، فأصدرت نسختها الخاصة من حذاء Archlight، الذي يتميز بتصميم كلاسيكي وعصري مع كعب سميك بتنسيقات من الألوان وتصميم فريد من نوعه مُلفت للأنظار.

حذاء Triple S الرياضي من بالينسياغا

تشتهر بالينسياغا بقطعها اليومية المريحة، وفي هذه السنة أصدرت العلامة التجارية نمط أحذية آخر نراه في كل مكان، حذاء تريبل اس الرياضي والذي يندرج تحت صيحة dad sneaker او "حذائ الأب"، وهو حذاء تقليدي مصنوع من الجلد بنعل سميك ويأتي بلوحة ألوان هادئة.

بوت PVC الشفاف من شانيل

بفضل عرض شانيل لربيع وصيف 2018 خلال أسبوع الموضة في باريس، ازدهرت صيحة الإكسسوارات الشفافة خصوصًا أحذية بوت شانيل العالي والشفاف الذي يُضفي لمسةً جماليةً على أي إطلالة.

كعب J'Adior slingback من ديور

استطاعت ماريا غراتسيا تشيوري المديرة الإبداعية للدار الفرنسية "ديور" أن تجذب شريحة جديدة من محبي الموضة منذ أن تم تعيينها في المنصب الإبداعي، نظرًا لتركيزها بشكل كبير على الجانب الأنثوي للمرأة.

وفي الفترة الأخيرة ارتدى نخبةٌ من المشاهير والمؤثرين في أنحاء العالم حذاء J'Adior slingback، الذي يتميّز بتصميم المينيماليست الأنثوي، وقد تم إصداره العام الماضي.

أخر الأخبار على فوشيا