اكسسوارات

هذا الحذاء من غوتشي سعره 1600 دولار.. هل يستحق ثمنه؟

هذا الحذاء من غوتشي سعره 1600 دولار...

محتوى مدفوع

عَرض أليساندرو ميشيل لأول مرة هذا الحذاء الرياضي الضخم خلال أسبوع الموضة في ميلانو في شهر فبراير الماضي. ويوم الخميس الماضي عرضه في متجر نوردستورم بسعر 1،590 دولارا، ليكون الأغلى سعرا في المتجر الإلكتروني. هذا النمط من الأحذية والذي أطلق عليه اسم " Journey"، يأتي بتصميم يلفت الأنظار، مزينا بأشرطة متقاطعة قابلة للإزالة، وبأحجار كريستالية ضخمة متلألئة، ونعل عملاق، ومزيج من الجلود المعدنية متعددة الألوان. علاوة على ذلك، يأتي كل زوج مزينا برقعة مطرزة بشعار غوتشي بخط سيغا الكلاسيكي الغامق مستوحى من صانع الألعاب الشهير سيجا. الحذاء المميز متاح للطلب المسبق في متجر غوتشي الإلكتروني ويأتي بتدرجات ألوان مختلفة: اللون

عَرض أليساندرو ميشيل لأول مرة هذا الحذاء الرياضي الضخم خلال أسبوع الموضة في ميلانو في شهر فبراير الماضي.

ويوم الخميس الماضي عرضه في متجر نوردستورم بسعر 1،590 دولارا، ليكون الأغلى سعرا في المتجر الإلكتروني.

هذا النمط من الأحذية والذي أطلق عليه اسم " Journey"، يأتي بتصميم يلفت الأنظار، مزينا بأشرطة متقاطعة قابلة للإزالة، وبأحجار كريستالية ضخمة متلألئة، ونعل عملاق، ومزيج من الجلود المعدنية متعددة الألوان.

علاوة على ذلك، يأتي كل زوج مزينا برقعة مطرزة بشعار غوتشي بخط سيغا الكلاسيكي الغامق مستوحى من صانع الألعاب الشهير سيجا.

الحذاء المميز متاح للطلب المسبق في متجر غوتشي الإلكتروني ويأتي بتدرجات ألوان مختلفة: اللون الأبيض/ الذهبي والبني/ لأزرق/ لأحمر، إلى جانب اللون الأخضر/الأسود.

هل يستحق هذا الحذاء اللافت للنظر شراءه للموسم القادم؟ يبدو أن الآراء على تويتر مقسمة فبعضهم وقع في حب هذا الحذاء الجريء، والبعض الآخر لا يعتقد أنه يستحق سعره المرتفع وأن تصميمه بشع للغاية!

اترك تعليقاً