جديد فوشيا

أضيفي لمسة عصرية لإطلالتكِ الخريفية بواحدة من هذه القبعات!

تسعى كل سيدة أنيقة ومواكبة لأحدث صيحات الموضة، إضافة لمسة من العصرية لإطلالتها من خلال اعتماد القبعات. وتعد القبعة من الإكسسوارات الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها في الكثير من الإطلالات الأنيقة والفخمة والرياضية، وهي من القطع الضرورية، خصوصًا في فصل الخريف والشتاء للحماية من النسمات الباردة، وحماية مكياجك من التلطيخ بفعل الأمطار وخلافه. لذا سنطلعك على أحدث تصميمات القبعات الخريفية لهذا الموسم، لتضيفي لمسة مختلفة، تصف جمال إطلالتك ورقة اختياراتك. نبدأ بالقبعة الصوفية المزينة بالكريستال، فهي مثالية لإطلالتك الليلية والسهرات، كما تمنحك لمسة خريفية دافئة وبريقًا لا يضاهى. يليها قبعة الكاروهات الأنيقة، المخصصة للمناسبات الرسمية وإطلالات العمل، ويفضل أن

تسعى كل سيدة أنيقة ومواكبة لأحدث صيحات الموضة، إضافة لمسة من العصرية لإطلالتها من خلال اعتماد القبعات.

وتعد القبعة من الإكسسوارات الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها في الكثير من الإطلالات الأنيقة والفخمة والرياضية، وهي من القطع الضرورية، خصوصًا في فصل الخريف والشتاء للحماية من النسمات الباردة، وحماية مكياجك من التلطيخ بفعل الأمطار وخلافه.

لذا سنطلعك على أحدث تصميمات القبعات الخريفية لهذا الموسم، لتضيفي لمسة مختلفة، تصف جمال إطلالتك ورقة اختياراتك.

نبدأ بالقبعة الصوفية المزينة بالكريستال، فهي مثالية لإطلالتك الليلية والسهرات، كما تمنحك لمسة خريفية دافئة وبريقًا لا يضاهى.

يليها قبعة الكاروهات الأنيقة، المخصصة للمناسبات الرسمية وإطلالات العمل، ويفضل أن تأتي مع الجاكيت من الشكل نفسه، وستشعرين معها بالتناغم والانسجام، يظهران على إطلالتك بنعومة بالغة.

أما قبعة البيرية الباريسية، فتعود بقوة هذا الموسم، وتهيمن على اختيار الأنيقات في كل مكان، لا سيما البيرية المصممة من جلد الساتان الأنيق، ويوجد منها أيضًا المصمم من الجلد اللامع.

وهناك مزيج آخر غاية في الروعة والجاذبية، وهي القبعة التي تجمع بين الصوف والكشمير، لتنطلقي بروح الشباب الدائم، بإطلالة خريفية بمذاق مختلف.

وتعد القبعة المطرزة أصل القبعات وأكثرها أناقة على مر العصور، وتمنحك هذه خيارات متعددة للمزج بين الألوان المتعددة، بروح الفن الإبداعي والذوق الراقي.

كما رفضت قبعة البيسبول أن تفارق عالم الموضة هذا الخريف، فهي الخالدة رفيقة الحسناوات والأنيقات على مر العصور.

لا يمكننا إنهاء هذه التشكيلة الرائعة، دون التحدث عن قبعة الحواف العريضة، وهي موضة كل المواسم، ولن ننسى كذلك الصوفية المضلعة بألوانها الجذابة المشرقة.

 

اترك تعليقاً