اكسسوارات

كيت ميدلتون تعشق هذا النّمط.. إليكِ أحدث أحذية "كعب النيود" بـ6 ظلال مُحايدة!

كيت ميدلتون تعشق هذا النّمط.. إليكِ...

يبدو أنّ هناك فجوة عميقة في سوق الموضة، عندما يتعلّق الأمر بأنماط كعب النيود، المتوفّرة في متاجر البيع بالتجزئة، فهذه الأحذية غالبًا ما تأتي بظلال الورديّ الفاتح، أو الباهت، وعادة ما تلبي احتياجات صاحبات البشرة الفاتحة. ولحسن الحظ، أعلن المتجر البريطاني Marks & Spencer، عن إطلاقة مجموعة من كعب النيود في 6 ظلال محايدة جديدة، من الكريمي الفاتح إلى الرماديّ الداكن مرورًا بظلال موكا الغنية. هذا الحذاء الكلاسيكيّ، هو الإكسسوار المثاليّ لإظهار السّاقين أكثر طولا، كما أنّ دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، هي من عشّاق هذا النّمط من الأحذية. إنْ كنتِ لا تحبين الكعب العالي، يمكنكِ استبداله بكعب البلاتفورم، أو المدبّب

يبدو أنّ هناك فجوة عميقة في سوق الموضة، عندما يتعلّق الأمر بأنماط كعب النيود، المتوفّرة في متاجر البيع بالتجزئة، فهذه الأحذية غالبًا ما تأتي بظلال الورديّ الفاتح، أو الباهت، وعادة ما تلبي احتياجات صاحبات البشرة الفاتحة.

ولحسن الحظ، أعلن المتجر البريطاني Marks & Spencer، عن إطلاقة مجموعة من كعب النيود في 6 ظلال محايدة جديدة، من الكريمي الفاتح إلى الرماديّ الداكن مرورًا بظلال موكا الغنية.

هذا الحذاء الكلاسيكيّ، هو الإكسسوار المثاليّ لإظهار السّاقين أكثر طولا، كما أنّ دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، هي من عشّاق هذا النّمط من الأحذية.

إنْ كنتِ لا تحبين الكعب العالي، يمكنكِ استبداله بكعب البلاتفورم، أو المدبّب المُنخفض.

 

اترك تعليقاً