اكسسوارات

هذه الأحذية من "Mum Mule" تعود للواجهة من جديد!

هذه الأحذية من "Mum Mule" تعود للوا...

دائمًا ما تخضع الموضة للتجديد، إذْ شهد موسم صيف 2018، عودة صيحة أحذية الميول إلى الصّدارة، وليس أيّ نمط، بل بالتّحديد أحذية "mum mules". هذه الأحذية، التي تذكِّرنا بفترة التّسعينيات، هي نفس الصنادل، التي لم تفارق أقدام كاري برادشو في مسلسل "الجنس والمدينة"، وهي الآن الأحذية الصيفية الأكثر انتشارًا في منصة إنستغرام. ويتميّز هذا النّمط عن أحذية الميول المُعتادة بالأشرطة الرقيقة، والتّشطيبات المعدنيّة، إلى جانب كونها مصنوعة من الجلد الملوّن، وبمقدّمة مربّعة. &FINALLY on Instagram: “We specialise in over accessorising 👋🏼 Dinner time at @sirhotels #SirJuanHotel” We specialise in over accessorising 👋🏼 Dinner time at @sirhotels #SirJuanHotel andfinally_ Instagram  

دائمًا ما تخضع الموضة للتجديد، إذْ شهد موسم صيف 2018، عودة صيحة أحذية الميول إلى الصّدارة، وليس أيّ نمط، بل بالتّحديد أحذية "mum mules".

هذه الأحذية، التي تذكِّرنا بفترة التّسعينيات، هي نفس الصنادل، التي لم تفارق أقدام كاري برادشو في مسلسل "الجنس والمدينة"، وهي الآن الأحذية الصيفية الأكثر انتشارًا في منصة إنستغرام.

ويتميّز هذا النّمط عن أحذية الميول المُعتادة بالأشرطة الرقيقة، والتّشطيبات المعدنيّة، إلى جانب كونها مصنوعة من الجلد الملوّن، وبمقدّمة مربّعة.

 

 

ويمكنكِ تنسيق أحذية الميول، مع بنطلون الجينز الواسع، وفستان السهرة الجريء، وسترة جينز ضخمة، أو مع بدلة الجمبسوت.

إليكِ أجمل الإطلالات بأحذية صنادل الميول، من وحي الإنستغرام.

 

 

اترك تعليقاً