اكسسوارات

هذا هو الحذاء الرياضي الأكثر شعبيةً على إنستغرام!

هذا هو الحذاء الرياضي الأكثر شعبيةً...

محتوى مدفوع

حينما يتعلّق الأمر بالمصادر التي يُمكن للمرأة أن تستلهم منها أفكار صيحات الموضة، فإن موقع إنستغرام هو الوجهة الأولى لكل السيدات عاشقات الموضة والصيحات العصرية. وبالنسبة للحذاء الرياضي الأكثر شعبيةً على الموقع حاليًا، تبيّن أنه حذاء Adidas NMDs، الذي جمع وسومات يزيد عددها عن 5.7 مليون وسم، ليصبح في الصدارة باعتباره الأكثر تميزًا، وفقًا لما ذكرته بهذا الصدد شركة Forward2Me. وتبيّن كذلك أن سعر هذا الحذاء هو 200 دولار، وعند مشاهدته بألوان الباستيل الرائعة على إنستغرام، يُمكن حينها تفهم سرّ شعبيته الجارفة. وتم إطلاق هذا الحذاء في ديسمبر عام 2015، وصدر بمجموعة متنوعة من الألوان، بما في ذلك الوردي الباستيل،

حينما يتعلّق الأمر بالمصادر التي يُمكن للمرأة أن تستلهم منها أفكار صيحات الموضة، فإن موقع إنستغرام هو الوجهة الأولى لكل السيدات عاشقات الموضة والصيحات العصرية.

وبالنسبة للحذاء الرياضي الأكثر شعبيةً على الموقع حاليًا، تبيّن أنه حذاء Adidas NMDs، الذي جمع وسومات يزيد عددها عن 5.7 مليون وسم، ليصبح في الصدارة باعتباره الأكثر تميزًا، وفقًا لما ذكرته بهذا الصدد شركة Forward2Me.

وتبيّن كذلك أن سعر هذا الحذاء هو 200 دولار، وعند مشاهدته بألوان الباستيل الرائعة على إنستغرام، يُمكن حينها تفهم سرّ شعبيته الجارفة.

وتم إطلاق هذا الحذاء في ديسمبر عام 2015، وصدر بمجموعة متنوعة من الألوان، بما في ذلك الوردي الباستيل، الوردي الرقيق، الأسود، الأبيض، الأزرق والرمادي.

وذكرت بهذا الخصوص صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية أن الحذاء من بنات أفكار المصمم المخضرم في علامة أديداس، نيك غالواي، والذي سبق له أن ساعد أيضًا في تطوير خط الأحذية الخاص بالنجم كانييه ويست، الذي يُعرف باسم Yeezy Boost.

اترك تعليقاً