اكسسوارات

"الكروكس القبيح" بنسخة الكعب العالي من "بالينساغا"!

"الكروكس القبيح" بنسخة الكعب العالي...

يبدو أن حذاء الكروكس القبيح لن يغيب عن ساحة الموضة حتى لو تمنينا ذلك بصوت عالٍ، فقد ظهرت لأول مرة نسخة الكعب العالي للحذاء الغريب، وهي من توقيع العلامة التجارية الشهيرة المثيرة للجدل بالينساغا، حيث طرحت هذه الأخيرة يوم الثلاثاء الماضي، صورة لنسختها المتطورة من الحذاء المطاطي الشهير، وذلك عبر حسابها على الإنستغرام. https://www.instagram.com/p/BlVYGD9ljvV/?utm_source=ig_embed الأحذية ذات الكعب العالي والمقدّمة المدببة مستوحاة من الكروكس لكنها تبدو كأحذية باربي، ربما بسبب لونها الوردي ومظهرها المطاطي. هذه ليست الصورة الأولى التي عرضتها العلامة التجارية للكعب الغريب، ففي 29 يونيو، عرضت العلامة صورة لعارضة وهي ترتدي الحذاء المطاطي الوردي. https://www.instagram.com/p/Bkm-Ro4FtEN/?utm_source=ig_embed وحتى الآن، لا توجد

يبدو أن حذاء الكروكس القبيح لن يغيب عن ساحة الموضة حتى لو تمنينا ذلك بصوت عالٍ، فقد ظهرت لأول مرة نسخة الكعب العالي للحذاء الغريب، وهي من توقيع العلامة التجارية الشهيرة المثيرة للجدل بالينساغا، حيث طرحت هذه الأخيرة يوم الثلاثاء الماضي، صورة لنسختها المتطورة من الحذاء المطاطي الشهير، وذلك عبر حسابها على الإنستغرام.

A post shared by Balenciaga (@balenciaga) on

الأحذية ذات الكعب العالي والمقدّمة المدببة مستوحاة من الكروكس لكنها تبدو كأحذية باربي، ربما بسبب لونها الوردي ومظهرها المطاطي.

هذه ليست الصورة الأولى التي عرضتها العلامة التجارية للكعب الغريب، ففي 29 يونيو، عرضت العلامة صورة لعارضة وهي ترتدي الحذاء المطاطي الوردي.

A post shared by Balenciaga (@balenciaga) on

وحتى الآن، لا توجد معلومات إضافية عن هذا الحذاء، ومن غير الواضح ما إذا كان هذا التعاون مع علامة "Crocs" أو مجرد تصميم مستوحًى من الأحذية المطاطية.

A post shared by Balenciaga (@balenciaga) on

لكن يبقى الشيء الوحيد الذي نعرفه هو أن العلامة الفرنسية قد طوّرت الحذاء المطاطي وجعلته أكثر شعبية، وذلك في أكتوبر 2017، عندما تعاونت مع علامة كروكس لإنتاج مجموعة من الأحذية بكعب البلاتفورم منمّقة بالجواهر والكريستال والأحجار الكريمة، والتي بيعت على الفور وبشكل غير مفهوم قبل أن يتم عرضها في المتاجر.

اترك تعليقاً