اكسسوارات

حقيبة دولتشي آند غابانا الجديدة تستحوذ على اهتمام النّجمات!

محتوى مدفوع

في فبراير الماضي، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، قامتْ العلامة التجارية الإيطالية، دولتشي آند غابانا، بعرض تشكيلتها الجديدة من الأزياء والإكسسوارات لخريف 2018، مُستعينة بطائرات بدون طيّار. وفي ظلّ بحثها الدائم، لتطوير طرق العرض لتصاميمها الجديدة، سعيًا وراء تعزيز شهرة العلامة التجارية على شبكات التواصل الإجتماعي؛ قام المبدعان دومينيكو دولتشي، وستيفانو غابانا، بالجمع بين عالمين kitschو high-tech، فقدّما حقائب جذّابة، ذات قفل على شكل القلب الذهبيّ وبسلسلة معدنيّة. وحلّقتْ الحقائب فوق المدرج، بفضل طائرات بدون طياّر، مجهّزة بكاميرات لبثّ صور حيّة، عبر شاشات عملاقة، وعلى شبكات التواصل الاجتماعي. النّجمات احتفلنَ في نهاية هذا الأسبوع بمجموعة هوت كوتور، من دولتشي آند غابانا،

في فبراير الماضي، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، قامتْ العلامة التجارية الإيطالية، دولتشي آند غابانا، بعرض تشكيلتها الجديدة من الأزياء والإكسسوارات لخريف 2018، مُستعينة بطائرات بدون طيّار.

وفي ظلّ بحثها الدائم، لتطوير طرق العرض لتصاميمها الجديدة، سعيًا وراء تعزيز شهرة العلامة التجارية على شبكات التواصل الإجتماعي؛ قام المبدعان دومينيكو دولتشي، وستيفانو غابانا، بالجمع بين عالمين kitschو high-tech، فقدّما حقائب جذّابة، ذات قفل على شكل القلب الذهبيّ وبسلسلة معدنيّة.

وحلّقتْ الحقائب فوق المدرج، بفضل طائرات بدون طياّر، مجهّزة بكاميرات لبثّ صور حيّة، عبر شاشات عملاقة، وعلى شبكات التواصل الاجتماعي.

النّجمات احتفلنَ في نهاية هذا الأسبوع بمجموعة هوت كوتور، من دولتشي آند غابانا، على ضفاف بحيرة كومو، من أمثال ناعومي كامبل، إيفا هيرزيغوفا، آشلي غراهام، بالإضافة إلى ليدي كيتي سبنسر، وهنّ يرتدين حقيبة يد "Devotion"، بألوان مختلفة من مجموعة خريف 2018 .

اترك تعليقاً