اكسسوارات

على خُطى النجمات.. نسقي فستانك الصيفي مع الأحذية الرياضية

على خُطى النجمات.. نسقي فستانك الصي...

محتوى مدفوع

مع استمرار انتشار صيحة الأحذية الرياضية، أصبحت النجمات ينسقن هذا النمط من الأحذية مع أزياء أكثر أناقة ورقياً، فدورها لم يعد مُنحصراً على إطلالات المطار الكاجوال أو الإطلالات الرياضية. فعلى سبيل المثال، اختارت عارضة الأزياء إميلي راتاجكوسكي، انتعال زوج من أحذية ريبوك البيضاء الكلاسيكية، أثناء سيرها على السجادة الحمراء في حدث في ميكونوس باليونان خلال الشهر الماضي، نسقته مع فستان أحمر أنيق لإكمال مظهرها، لتثبت لك أنك تستطيعين ارتداء الأحذية الرياضية في أي مناسبة. وقامت داكوتا جونسون بانتعال زوج من أحذية غوتشي الكلاسيكية، مع تنورة ميدي وتوب أسود شفاف، لإطلالة صيفية "ريترو" عملية ومريحة. ومن أبرز العارضات اللاتي احتضنّ هذه

مع استمرار انتشار صيحة الأحذية الرياضية، أصبحت النجمات ينسقن هذا النمط من الأحذية مع أزياء أكثر أناقة ورقياً، فدورها لم يعد مُنحصراً على إطلالات المطار الكاجوال أو الإطلالات الرياضية.

فعلى سبيل المثال، اختارت عارضة الأزياء إميلي راتاجكوسكي، انتعال زوج من أحذية ريبوك البيضاء الكلاسيكية، أثناء سيرها على السجادة الحمراء في حدث في ميكونوس باليونان خلال الشهر الماضي، نسقته مع فستان أحمر أنيق لإكمال مظهرها، لتثبت لك أنك تستطيعين ارتداء الأحذية الرياضية في أي مناسبة.

وقامت داكوتا جونسون بانتعال زوج من أحذية غوتشي الكلاسيكية، مع تنورة ميدي وتوب أسود شفاف، لإطلالة صيفية "ريترو" عملية ومريحة.

ومن أبرز العارضات اللاتي احتضنّ هذه الصيحة، نذكر العارضة كيندال جينر التي ارتدت فستان "كادي" الملون من مجموعة "رالف لورين" لربيع 2018، نسقته بانتعال زوج من أحذية أديداس.

فإذا كنت ترغبين في نسخ إطلالات أشهر النجمات، ننصحك إذاً بتنسيق فستانك الصيفي المفضل مع أي نوع من الأحذية الرياضية البيضاء.

اترك تعليقاً