اكسسوارات

دلّلي سيارتكِ بإكسسوارات تناسب أنوثتكِ!

دلّلي سيارتكِ بإكسسوارات تناسب أنوث...

محتوى مدفوع

تهتم العديد من الفتيات بـ "تدليل" سيارتها الخاصة، وذلك بإضافة بعض الإكسسوارات الحديثة المتوفّرة في الأسواق، أو المنتشرة عبر مواقع التسوّق الإلكتروني. ولعل الفتيات يبحثن عن التصاميم أو الإضافات الأكثر تميزًا، ومنها: ابتكارات "الهاند ميد"، والمجموعات الكاملة لإكسسوارات السيارات التي تضم: "غطاء المقاعد" و"الستيرنج"، وأغطية مظلات الشمس الداخلية، "الدعّاسة"، حافظة للشاي والمشروبات، غطاء حزام الأمان، كيس القمامة، و"ميدالية" مفتاح السيارة أيضًا. ويقع اختيار الفتاة على تصاميم الإكسسوارات بحسب ذوقها، فنراها تنجذب للتصميم الذي يُحاكي شخصيتها كأنثى، وبذات الوقت يميزها عن الأخريات. وهناك العديد من الألوان اللافتة لهذه الإكسسوارات والمنتشرة على مواقع التسوق الإلكتروني، منها: "الوردي"، هذا اللون يعبّر عن الأنوثة

تهتم العديد من الفتيات بـ "تدليل" سيارتها الخاصة، وذلك بإضافة بعض الإكسسوارات الحديثة المتوفّرة في الأسواق، أو المنتشرة عبر مواقع التسوّق الإلكتروني.

ولعل الفتيات يبحثن عن التصاميم أو الإضافات الأكثر تميزًا، ومنها: ابتكارات "الهاند ميد"، والمجموعات الكاملة لإكسسوارات السيارات التي تضم: "غطاء المقاعد" و"الستيرنج"، وأغطية مظلات الشمس الداخلية، "الدعّاسة"، حافظة للشاي والمشروبات، غطاء حزام الأمان، كيس القمامة، و"ميدالية" مفتاح السيارة أيضًا.

ويقع اختيار الفتاة على تصاميم الإكسسوارات بحسب ذوقها، فنراها تنجذب للتصميم الذي يُحاكي شخصيتها كأنثى، وبذات الوقت يميزها عن الأخريات.

وهناك العديد من الألوان اللافتة لهذه الإكسسوارات والمنتشرة على مواقع التسوق الإلكتروني، منها:

"الوردي"، هذا اللون يعبّر عن الأنوثة والأناقة، وتكمن جمالية اللون "الخمري" في فخامته وسحره الخاص، ولا ننسى رونق اللون "البنفسجي" السائد في العديد من التصاميم العصرية.

ويُمكن للفتاة إضافة بعض التعليقات الصغيرة أو المجسّمات المصنوعة من الصلصال أو الفوم أو "عجينة الفيمو"، المصممة بأشكال لافتة.

ومن الأفكار الجميلة في تصميم غطاء "الستيرنج"، مقود السيارة بغطاء التايجر، ويزين بـ "فيونكة" جانبية، أو "ستراس" أو "الحرف الأول من اسم الفتاة".. وغيرها العديد من الإضافات.

الدمى الصغيرة من الوسائل الناجحة أيضًا في تزيين سيارة الفتاة، خصوصًا، مع انتشار العديد من المجسّمات بأحجام متعددة يمكن أن تُوضع على القاعدة أمام زجاج السيارة الخلفي، كما يمكن اختيار الدمى الصغيرة، وتعليقها حول المرآة الأمامية، أو أمام فتحات المكيف الأمامي.

وهناك العديد من الأغطية التي تصمم لـ "حزام الأمان" مصنوعة من خامات مختلفة، ومنها: المطرزة أو المزخرفة بخطوط عربية تنقل عبارات مألوفة.. أو حكمة ما.. أو إحدى الأبيات الشعرية.

وأيضًا، هناك تشكيلات متنوعة من التصاميم والأغطية لـ "ريموت" السيارة، مصنوعة من الجلد ومغطاة بإحدى الإكسسوارات الفضية أو الذهبية على سبيل المثال.

وتوجد إطارات خصيصًا لمرآة السيارة الأمامية "تُحيط بها"، فمنها: المزخرفة والمتعرجة.. تزينها ورود الياسمين على إحدى الحواف.

ومن الابتكارات الساحرة، الإكسسوارات الفضية أو الذهبية التي توضع أسفل مسند الرأس، وكأنها "خاتم" أو "إسوارة".

أغطية علب المناديل الورقية من الوسائل الناجحة لتحقيق غاية الفتاة في تزيين سيارتها، فهناك العلب ذات الألوان المتداخلة كالأحمر والأسود، أو الأبيض والبنفسجي.. وغيرها العديد من التناغمات اللونية.

تنتشر العديد من هذه التصاميم عبر مواقع التسوق الإلكتروني، فما عليكِ سوى التأني والبحث عن الإكسسوارات الأجمل التي تتوافق مع شخصيتك وجمالك.

اترك تعليقاً