اكسسوارات

ملكة إسبانيا ترتدي حذاء لا يتجاوز سعره الـ 70 دولارًا!

ملكة إسبانيا ترتدي حذاء لا يتجاوز س...

محتوى مدفوع

الملكة الإسبانية ليتيزيا ليست الملكة النموذجية التي تعشق الماركات الفاخرة، والقطع ذات الأسعار الباهظة، بل على العكس تماماً، فهي تميل إلى العلامات التي تكون أسعارها في مُتناول الأيادي، أمثال "زارا" و "توب شوب" وغيرهما. لكن ومع ذلك، لم تنقص الملكة من أناقتها شيئاً، فالأناقة تتمثل في بساطتها وأسلوبها الذكي في تنسيق الألوان، وهو ما يجعلها مظهرا مميزاً. وفي أحدث إطلالة لها خلال اجتماع في مدريد، ارتدت الملكة الإسبانية فستاناً مُخططاً لونه أسود، وانتعلت معه زوجا من الأحذية بتوقيع ماركة ستيف مادن الأمريكية، وهي عبارة عن أحذية "ميول" سوداء، ذات مقدمة مدببة بحزام PVC العصري الشفاف، لا يتجاوز سعرها 70 دولارا.

الملكة الإسبانية ليتيزيا ليست الملكة النموذجية التي تعشق الماركات الفاخرة، والقطع ذات الأسعار الباهظة، بل على العكس تماماً، فهي تميل إلى العلامات التي تكون أسعارها في مُتناول الأيادي، أمثال "زارا" و "توب شوب" وغيرهما.

لكن ومع ذلك، لم تنقص الملكة من أناقتها شيئاً، فالأناقة تتمثل في بساطتها وأسلوبها الذكي في تنسيق الألوان، وهو ما يجعلها مظهرا مميزاً.

وفي أحدث إطلالة لها خلال اجتماع في مدريد، ارتدت الملكة الإسبانية فستاناً مُخططاً لونه أسود، وانتعلت معه زوجا من الأحذية بتوقيع ماركة ستيف مادن الأمريكية، وهي عبارة عن أحذية "ميول" سوداء، ذات مقدمة مدببة بحزام PVC العصري الشفاف، لا يتجاوز سعرها 70 دولارا.

اترك تعليقاً