اكسسوارات

كيندال جينر تعيد إحياء حقيبة "الكاحل" الأيقونية من شانيل!

كيندال جينر تعيد إحياء حقيبة "الكاح...

محتوى مدفوع

أعادت العارضة كيندال جينر القطعة الأيقونية من شانيل إلى الأنظار، والتي تمّ نسيانها منذ فترة طويلة، ألا وهي حقيبة الكاحل 2.55 المصغرة التي صدرت لأول مرة في عام 2008. شاركت العارضة صورةً لها وهي ترتديها على الإنستغرام، ويبلغ حجم الحقيبة ثلاث بوصات ونصف بوصة، وهو ما يكفي لتخزين بطاقة شراء أو ربما أحمر الشفاه، مع الحزام المضفر الذي يمكن ربطه حول الكاحل أو الرسغ. لا تزال الحقيبة الأيقونية متاحةً للشراء على موقع إعادة البيع The Luxury Closet، وقد تم تصميمها كبديل للحقائب الكبيرة الرائجة في ذلك الوقت. وتواكب حقيبة الكاحل الصغيرة من شانيل صيحات الموضة الحالية لسببين الأول هو أنها تتنبأ

أعادت العارضة كيندال جينر القطعة الأيقونية من شانيل إلى الأنظار، والتي تمّ نسيانها منذ فترة طويلة، ألا وهي حقيبة الكاحل 2.55 المصغرة التي صدرت لأول مرة في عام 2008.

شاركت العارضة صورةً لها وهي ترتديها على الإنستغرام، ويبلغ حجم الحقيبة ثلاث بوصات ونصف بوصة، وهو ما يكفي لتخزين بطاقة شراء أو ربما أحمر الشفاه، مع الحزام المضفر الذي يمكن ربطه حول الكاحل أو الرسغ.

لا تزال الحقيبة الأيقونية متاحةً للشراء على موقع إعادة البيع The Luxury Closet، وقد تم تصميمها كبديل للحقائب الكبيرة الرائجة في ذلك الوقت.

وتواكب حقيبة الكاحل الصغيرة من شانيل صيحات الموضة الحالية لسببين الأول هو أنها تتنبأ بعودة ظهور الخلخال، والذي أصبح مؤخرًا من الإكسسوارات المفضلة لدى الفاشينيستات، والثاني هو أنها تشكّل جزءًا من صيحة الحقيبة المصغرة، وهو أسلوب اكتسب شهرة واسعة على مدى المواسم القليلة الماضية.

ويبلغ طول حقيبة النيل الشهيرة من كلوي 13 سم فقط، ويبلغ طول ميني ديونيسوس من غوتشي 20 سم، وحقيبة جاكيموس الصغيرة لا يتجاوز حجمها 12 سم.

اترك تعليقاً