في واحدة من أغرب الصيحات.. عارضات يرتدين "الآيفون" مع الحذاء!
في واحدة من أغرب الصيحات.. عارضات يرتدين "الآيفون" مع الحذاء!في واحدة من أغرب الصيحات.. عارضات يرتدين "الآيفون" مع الحذاء!

في واحدة من أغرب الصيحات.. عارضات يرتدين "الآيفون" مع الحذاء!

عند ارتداء قطعة خالية من الجيوب، نحتار كثيرًا لحمل هاتف الآيفون الثمين ونتساءل عن مكان وضعه، لكن لا تقلقي، فقد قدم لكِ المصمم جون غاليانو حلًا غريبًا لهذه المشكلة.


بالإضافة إلى التصاميم الخارجة عن المألوف ومظهر العارضات ذات الأوجه الملونة بالبرتقالي والأزرق، لفتت عارضات مجموعة ميزون مارجيلا لخريف وشتاء 2018، الأنظار لارتدائهن أحذية غريبة تميزت بحوامل لهواتف آيفون تلتف حول كواحلهن.


وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، نشرت دار الأزياء الفرنسية ميزون مارجيلا صورة على حسابها في إنستغرام، وقالت: "نقدم لكم لمحة عن التفكير الإبداعي وراء عرضنا لخريف وشتاء 2018 الذي صممه غاليانو"، والجدير بالذكر أن المصمم "جون غاليانو" هو المدير الإبداعي لـ"ميزون مارجيلا" منذ عام 2014.

وكشفت دار الأزياء عن أن حوامل الآيفون الجديدة لن تتوافر للشراء، حيث ستخزنها شركة أبل في متاجرها، وبالنظر للجانب المشرق، سيحمي ذلك هاتفك من التصادم بكاحل الآخرين على أي حال.


وعلى الرغم من أن تلك الفكرة تبدو غريبة للبعض، إلا أنها متُوقعة، إذ تتميز "ميزون مارجيلا" بالتصاميم الغريبة الخارجة عن المألوف والأفكار الجريئة، ونتوقع تقديمها للعديد من الأفكار غير التقليدية المثيرة للجدل.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com