اكسسوارات

"جرائم" بحقّ صناعة الأحذية النسائيّة.. إليكِ أقبح التصاميم!

"جرائم" بحقّ صناعة الأحذية النسائيّ...

نشرتْ صفحة إحدى الصحف المتخصّصة بتوثيق أسوأ تصاميم الأحذية النسائية عبر موقع إنستغرام، قائمة لأقبح الأحذية التي تمّ تصنيعها، وهي الأحذية التي شبّهتها وسائل إعلام مختلفة بأنّها "جرائم" في حقّ صناعة الأحذية عمومًا. وتُبَيِّن الصور المرفقة، التشكيلة الكاملة لتلك الأحذية، التي تمّ تصميمها بهذا النحو القبيح، لتلقى بذلك استهجان وغضب كلّ من شاهدها، سواء في الواقع، أو على شبكة الإنترنت. ومن خلال استعراض الصور، يمكنكِ اكتشاف نوعية التصاميم المقزّزة والغريبة وغير المقبولة، فضلاً عن نوعية الخامات الشاذّة، التي دخلتْ في صناعة بعض من تلك الأحذية، لتبدو كلّها في الأخير غير صالحة لانتعالها، والظهور بها في أيّة مناسبة من المناسبات.

نشرتْ صفحة إحدى الصحف المتخصّصة بتوثيق أسوأ تصاميم الأحذية النسائية عبر موقع إنستغرام، قائمة لأقبح الأحذية التي تمّ تصنيعها، وهي الأحذية التي شبّهتها وسائل إعلام مختلفة بأنّها "جرائم" في حقّ صناعة الأحذية عمومًا.

وتُبَيِّن الصور المرفقة، التشكيلة الكاملة لتلك الأحذية، التي تمّ تصميمها بهذا النحو القبيح، لتلقى بذلك استهجان وغضب كلّ من شاهدها، سواء في الواقع، أو على شبكة الإنترنت.

ومن خلال استعراض الصور، يمكنكِ اكتشاف نوعية التصاميم المقزّزة والغريبة وغير المقبولة، فضلاً عن نوعية الخامات الشاذّة، التي دخلتْ في صناعة بعض من تلك الأحذية، لتبدو كلّها في الأخير غير صالحة لانتعالها، والظهور بها في أيّة مناسبة من المناسبات.

اترك تعليقاً