اكسسوارات

بطبعات الزهور والترتر والغليتر.. كارولينا هيريرا تُعيد إصدار حقيبتها "بيمبا"!

بطبعات الزهور والترتر والغليتر.. كا...

محتوى مدفوع

أطلقت كارولينا هيريرا حقيبتها الأيقونيّة "بيمبا" منذ 15 عامًا، وبمناسبة الذكرى السنوية لإطلاقها قررت المصممة المبدعة إعادة إصدار الحقيبة الشهيرة، التي تتميز بشكلها المستطيل، ولكن بأنماط جديدة كطبعات الزهور والترتر والغليتر وكرات الـ "pompoms" الملوّنة. وتبدو التصاميم مقتبسةً من قصص الخيال، وقد زُينت جميعها بالأحجار الكريمة الملونة والتطريزات، والنتيجة هي 14 حقيبةً مثاليةً ملائمةً لجميع الأذواق، من حقيبة الرافية ذات التفاصيل المرجانية إلى حقيبة الترتر من وحي الثمانينات متعددة الألوان. وقدّمت المصممة تشكيلتها المحدودة الإصدار في حملة إعلانية شارك فيها العديد من الأطفال ما أضفى على الحقائب لمسةً من المتعة والمرح. https://www.instagram.com/p/BkisAjlnlNg/?utm_source=ig_embed https://www.instagram.com/p/BkczvSAn7oH/?utm_source=ig_embed

أطلقت كارولينا هيريرا حقيبتها الأيقونيّة "بيمبا" منذ 15 عامًا، وبمناسبة الذكرى السنوية لإطلاقها قررت المصممة المبدعة إعادة إصدار الحقيبة الشهيرة، التي تتميز بشكلها المستطيل، ولكن بأنماط جديدة كطبعات الزهور والترتر والغليتر وكرات الـ "pompoms" الملوّنة.

وتبدو التصاميم مقتبسةً من قصص الخيال، وقد زُينت جميعها بالأحجار الكريمة الملونة والتطريزات، والنتيجة هي 14 حقيبةً مثاليةً ملائمةً لجميع الأذواق، من حقيبة الرافية ذات التفاصيل المرجانية إلى حقيبة الترتر من وحي الثمانينات متعددة الألوان.

وقدّمت المصممة تشكيلتها المحدودة الإصدار في حملة إعلانية شارك فيها العديد من الأطفال ما أضفى على الحقائب لمسةً من المتعة والمرح.

Did you know #CHBimbaTurns15? #limitededition #CHCarolinaHerrera

A post shared by CAROLINA HERRERA (@carolinaherrera) on

اترك تعليقاً