اكسسوارات

غوتشي تطلق صيحة الصنادل "القبيحة" لهذا الصيف!

محتوى مدفوع

من الصعب التفكير في علامة تجارية فاخرة، تنتج العديد من القطع الرائجة مثل "غوتشي"، فمنذ إعادة إحيائها واكتسابها شعبية واسعة قبل بضع سنوات، أصبحتْ المصدر الأبرز لصيحات الأحذية الشعبية، والرائجة في كل المواسم، مثل أحذية ميول برينستاون المزينة بالفرو. هذه الصيحة الأخيرة من الأحذية، هي الأخرى تقع في فئة "الأحذية القبيحة"، وقد نفدت بالفعل في العديد من متاجر البيع بالتجزئة، والأحذية المذكورة هي من مجموعة ما قبل الخريف للعلامة التجارية، ويُشار إليها باسم كلّ من صنادل "Marmont" و "Glossy". "الأحذية القبيحة" مصنوعة من المطاط، وتأتي مزينة بشعار غوتشي الأيقوني المزدوج وأحجار الراين الملونة، وهي متوفرة حاليًا باللون الأسود والوردي الباهت

من الصعب التفكير في علامة تجارية فاخرة، تنتج العديد من القطع الرائجة مثل "غوتشي"، فمنذ إعادة إحيائها واكتسابها شعبية واسعة قبل بضع سنوات، أصبحتْ المصدر الأبرز لصيحات الأحذية الشعبية، والرائجة في كل المواسم، مثل أحذية ميول برينستاون المزينة بالفرو.

هذه الصيحة الأخيرة من الأحذية، هي الأخرى تقع في فئة "الأحذية القبيحة"، وقد نفدت بالفعل في العديد من متاجر البيع بالتجزئة، والأحذية المذكورة هي من مجموعة ما قبل الخريف للعلامة التجارية، ويُشار إليها باسم كلّ من صنادل "Marmont" و "Glossy".

"الأحذية القبيحة" مصنوعة من المطاط، وتأتي مزينة بشعار غوتشي الأيقوني المزدوج وأحجار الراين الملونة، وهي متوفرة حاليًا باللون الأسود والوردي الباهت والأبيض، وتباع في أشهر متاجر البيع بالتجزئة مثل: بانيز، نودستورم وماتشيز.

هذه الأحذية المطاطية كنا نرتديها جميعًا في التسعينات، لذا قد يكون الحنين إلى الماضي عاملاً حقيقيًا في انتشارها.

اترك تعليقاً