اكسسوارات

عيون القطة.. نظارتك الشمسية الجديدة من شانيل لخريف 2018!

طرحت دار الأزياء الفرنسية شانيل مجموعةً جديدةً من النظارات الشمسية لموسم خريف 2018، تضم أنماطًا راقيةً بإطارات ذات أشكال كلاسيكية، تم إنشاؤها من مواد جديدة وبألوان حديثة. تتميّز تشكيلة الخريف بتصميمها الجريء والمفعم بالأناقة والحياة، وقد تمّت صناعتها من مواد وزخارف تعكس توقيع دار الأزياء الفرنسية، أما لوحة الألوان، فهي مستوحاة من الخريف مثل: "البني، الأزرق الداكن، البرونزي، الشمبانيا، البرغندي، البرونزي والفضي". ويعود قناع شانيل الأيقوني في نسختين لخريف 2018: أحدهما على شكل مربع بحواف ناعمة، والآخر على شكل فراشة، وتأتي الإطارات بأذرع سميكة نقش عليها شعار شانيل اللامع، وأحيانًا يتخللها خط معدني رقيق من الذهب والفضة أو الروثينيوم. كما

طرحت دار الأزياء الفرنسية شانيل مجموعةً جديدةً من النظارات الشمسية لموسم خريف 2018، تضم أنماطًا راقيةً بإطارات ذات أشكال كلاسيكية، تم إنشاؤها من مواد جديدة وبألوان حديثة.

تتميّز تشكيلة الخريف بتصميمها الجريء والمفعم بالأناقة والحياة، وقد تمّت صناعتها من مواد وزخارف تعكس توقيع دار الأزياء الفرنسية، أما لوحة الألوان، فهي مستوحاة من الخريف مثل: "البني، الأزرق الداكن، البرونزي، الشمبانيا، البرغندي، البرونزي والفضي".

ويعود قناع شانيل الأيقوني في نسختين لخريف 2018: أحدهما على شكل مربع بحواف ناعمة، والآخر على شكل فراشة، وتأتي الإطارات بأذرع سميكة نقش عليها شعار شانيل اللامع، وأحيانًا يتخللها خط معدني رقيق من الذهب والفضة أو الروثينيوم.

كما تتضمّن المجموعة نظارات شانيل الكلاسيكية بدون إطار، والتي تم تقديمها بأنماط جديدة لخريف هذا العام، ويتميز هذا الجيل الجديد بعدسات على شكل عيون القطة أو الطيار بمرآة عاكسة ملونة.

وستتوفّر مجموعة نظارات شانيل لخريف 2018 في المتاجر اعتبارًا من يونيو 2018.

اترك تعليقاً