اكسسوارات

شاهدي.. صيحة الصندل "القبيح" الأكثر انتشارًا هذا الموسم!

محتوى مدفوع

صيحات التسعينات الأكثر شهرة، قد أُعيد إحياؤها في المواسم الأخيرة، فاستولتْ على خزانات أزياء معظم المشاهير، وعاشقات الموضة بطريقة متدرِّجة. وأحدث اتجاه يرغبُ الجميع في استرداده من تلك الفترة، هو الذي يناسب تمامًا جمالية نمط المينيماليست، الذي كان سائدًا في ذلك الوقت. فإذا كنتِ تفكّرين في الصنادل ذات المقدّمة المربّعة، فأنتِ على حقّ تمامًا، وبفضل المقدّمة الغريبة، العديد من الناس يعتبرون هذه الصنادل "قبيحة"، ولكن في عام 2018، لم تعدْ تندرج تحت مسمى القبح بل أصبحت "كول" وعصرية. وبحسب منصّة "بينتريست" فإنّ الصنادل ذات المقدمة المربعة هي نمط الأحذية، التي تنشر أكثر من أيّ وقت مضى، منذ الصيف الماضي، كما

صيحات التسعينات الأكثر شهرة، قد أُعيد إحياؤها في المواسم الأخيرة، فاستولتْ على خزانات أزياء معظم المشاهير، وعاشقات الموضة بطريقة متدرِّجة.

وأحدث اتجاه يرغبُ الجميع في استرداده من تلك الفترة، هو الذي يناسب تمامًا جمالية نمط المينيماليست، الذي كان سائدًا في ذلك الوقت.

فإذا كنتِ تفكّرين في الصنادل ذات المقدّمة المربّعة، فأنتِ على حقّ تمامًا، وبفضل المقدّمة الغريبة، العديد من الناس يعتبرون هذه الصنادل "قبيحة"، ولكن في عام 2018، لم تعدْ تندرج تحت مسمى القبح بل أصبحت "كول" وعصرية.

وبحسب منصّة "بينتريست" فإنّ الصنادل ذات المقدمة المربعة هي نمط الأحذية، التي تنشر أكثر من أيّ وقت مضى، منذ الصيف الماضي، كما أصبح هذا الاتجاه جزءًا من إطلالات أبرز مشاهير إنستغرام، ونجمات هوليوود، لذلك يمكننا أنْ نضمن لكِ أنْ شعبيتها ستستمر في الزيادة طوال هذا الموسم.

إليكِ أبرز موديلات الصنادل ذات المقدّمة المربّعة من أشهر الماركات العالمية.

اترك تعليقاً