اكسسوارات

"الأحذية القبيحة"من لوي فيتون تتصدّر اكسسوارات مجموعة ريزورت 2019

محتوى مدفوع

ظهرت صيحة الأحذية الهجينة منذ فترة طويلة، سواء على شكل أحذية اللوفر بنمط الميول، أو أحذية الأوكسفورد ذات الشكل المسطح، أو أحذية بوت الجورب، أو الأحذية الرياضية بنمط الجورب (snockers). فأنماط الأحذية الهجينة ليست موضة متقدمة وعصرية فحسب، بل أيضاً عملية للغاية وجزء لا تجزأ من خزانة الملابس الموسمية، وعلى مدرج لوي فيتون لريزورت 2019، تم نقل الأحذية الهجينة إلى المستوى التالي فبرزت على شكل الأحذية الرياضية بنمط بوت فوق الركبة، أو نمط البوت العسكري. ويرى كثيرون من خبراء الموضة، أن هذه الأحذية غير عملية بل وقبيحة أيضاً، فبدلاً من أنْ تزيد الزي أناقة، فهي تعمل على تدمير الإطلالة وجعلها

ظهرت صيحة الأحذية الهجينة منذ فترة طويلة، سواء على شكل أحذية اللوفر بنمط الميول، أو أحذية الأوكسفورد ذات الشكل المسطح، أو أحذية بوت الجورب، أو الأحذية الرياضية بنمط الجورب (snockers).

فأنماط الأحذية الهجينة ليست موضة متقدمة وعصرية فحسب، بل أيضاً عملية للغاية وجزء لا تجزأ من خزانة الملابس الموسمية، وعلى مدرج لوي فيتون لريزورت 2019، تم نقل الأحذية الهجينة إلى المستوى التالي فبرزت على شكل الأحذية الرياضية بنمط بوت فوق الركبة، أو نمط البوت العسكري.

ويرى كثيرون من خبراء الموضة، أن هذه الأحذية غير عملية بل وقبيحة أيضاً، فبدلاً من أنْ تزيد الزي أناقة، فهي تعمل على تدمير الإطلالة وجعلها أكثر سوقية، بحسب تعبيرهم.

وجاءت أحذية لوي فيتون هذا المويم بنعال أحذية رياضية ملونة باللون الأسود، أو الذهبي، أو الفضي، أو الأحمر، أو البرتقالي. وقد تميز هذا الحذاء الهجين بصورة ظلية قوية وسلسة، جمعت الموضة مع الأداء وقدّمت الأسلوب الرياضي بكل أناقة وتميُّز.

ولا شكّ في أن الأحذية الهجينة هي موضة الأحذية الجديدة التي سيتلهف الجميع إلى تجربتها، فهي تعتمد بشكل كلي على المزج بين التصاميم التقليدية، والنتيجة غالباً ما تكون مذهلة بشكل كبير.

ومع تطوّر أسلوب ارتداء الأزياء من النمط الرسمي، إلى ستايل الشارع، فإنّ تصاميم الأحذية تتغير أيضًا، فبدلاً من شراء أحذية مختلفة للمناسبات المختلفة، توفر الأحذية الهجينة بعض الخيارات المتنوعة تجمع ما بين الأسلوب العملي، والموضة العصرية، كما أنها مريحة إلى حدّ كبير.

اترك تعليقاً