اكسسوارات

أوف وايت تتعاون مع Sunglass Hut.. وتطرح تشكيلة نظارات شمسية أنيقة

أوف وايت تتعاون مع Sunglass Hut.. و...

محتوى مدفوع

يعدّ المصمّم فيرجيل أبلوه المدير الإبداعي لعلامة أوف وايت، من أكثر المصمّمين شهرة حالياً في صناعة الأزياء، وبفضل شهرته الواسعة ورؤيته الفنية المميّزة، استطاع أن يتعاونْ مع كبرى الماركات التجارية، وكانت كلها شراكات ناجحة، وعلى الرغم من كون أسعار تصاميم العلامة التجارية مرتفعة جداً، إلا أنه يحرص دائماً على تقديم تصاميم بجودة عالية لعشاق الموضة. وعلى مدرجه لخريف 2018 في باريس، نسّق معظم الإطلالات مع نظارات شمسية مميّزة، لكننا لم ندرك أنها ستكون متاحة للشراء في القريب العاجل، أو أنها ستأتي بأسعار معقولة. وأعلنتْ العلامة التجارية عن تعاونها مع Sunglass Hut لإصدار مجموعة تشمل ثلاثة أنواع من النظارات، مستوحاة من

يعدّ المصمّم فيرجيل أبلوه المدير الإبداعي لعلامة أوف وايت، من أكثر المصمّمين شهرة حالياً في صناعة الأزياء، وبفضل شهرته الواسعة ورؤيته الفنية المميّزة، استطاع أن يتعاونْ مع كبرى الماركات التجارية، وكانت كلها شراكات ناجحة، وعلى الرغم من كون أسعار تصاميم العلامة التجارية مرتفعة جداً، إلا أنه يحرص دائماً على تقديم تصاميم بجودة عالية لعشاق الموضة.

وعلى مدرجه لخريف 2018 في باريس، نسّق معظم الإطلالات مع نظارات شمسية مميّزة، لكننا لم ندرك أنها ستكون متاحة للشراء في القريب العاجل، أو أنها ستأتي بأسعار معقولة.

وأعلنتْ العلامة التجارية عن تعاونها مع Sunglass Hut لإصدار مجموعة تشمل ثلاثة أنواع من النظارات، مستوحاة من فترة الثمانينات، تمّتْ صناعتها من الأسيتات متوفرة باللون الأسود، والأخضر السلحفاة والوردي، وعلى الرغم من أنها أتتْ بنمط الريترو، إلا أنّ كل واحدة منها تتميّز بشخصية خاصة بها، وتنوعت أشكالها بين ذات الإطارات الكبيرة المستديرة، إلى الإطارات المستطيلة الرقيقة، وأخرى تمزج بين الاثنتين معاً، وهذه النظارات ملائمة لكلا الجنسين، كما أنّ سعرها يبلغ 179 دولاراً.

وستصبح المجموعة متوفرة في موقع Sunglass Hut في 20 مارس، فسارعي للحصول على نسختكِ.

اترك تعليقاً