اكسسوارات

تعرّفي على مجموعة كونفيرس x جو أندرسون .. مزيج من الجرأة والبهجة!

تعرّفي على مجموعة كونفيرس x جو أندر...

محتوى مدفوع

انتشر خبر تعاون علامة الأحذية الرياضية كونفيرس، مع المصمم الشهير جو أندرسون في وقت سابق من هذا العام. وانتظر عشاق الموضة والأحذية طرح تصاميم جو أندرسون في الأسواق بفارغ الصبر. وأخيراً أعلنت العلامة أنّ المجموعة ستصبح متاحة للشراء بدءاً من يوم الخميس 14 ديسمبر. وقد أعيد تصميم نمط حذاء كونفيرس الشهير المرموق من قبل المصمم البريطاني الشهير، ويأتي زوج واحد مزخرف بشعار جو أندرسون، في حين أن التصميم الآخر يأتي مغطى بالغليتر البرّاق. وتحدّث المصمم عن هذا التعاون قائلا: "منذ أن حصلت على أول زوج من أحذية كونفيرس في طفولتي، اعتبرت ماركة كونفيرس كحركة ثورية في الأسلوب والثقافة، التناقضات والتشابه

انتشر خبر تعاون علامة الأحذية الرياضية كونفيرس، مع المصمم الشهير جو أندرسون في وقت سابق من هذا العام. وانتظر عشاق الموضة والأحذية طرح تصاميم جو أندرسون في الأسواق بفارغ الصبر.

وأخيراً أعلنت العلامة أنّ المجموعة ستصبح متاحة للشراء بدءاً من يوم الخميس 14 ديسمبر.

وقد أعيد تصميم نمط حذاء كونفيرس الشهير المرموق من قبل المصمم البريطاني الشهير، ويأتي زوج واحد مزخرف بشعار جو أندرسون، في حين أن التصميم الآخر يأتي مغطى بالغليتر البرّاق.

وتحدّث المصمم عن هذا التعاون قائلا: "منذ أن حصلت على أول زوج من أحذية كونفيرس في طفولتي، اعتبرت ماركة كونفيرس كحركة ثورية في الأسلوب والثقافة، التناقضات والتشابه بين عالم كونفيرس وعالم جو أندرسون يخلق مساحة من التوتر الثقافي وهذا هو حلم كل مصمم ".

اترك تعليقاً