اكسسوارات

مجموعة حقائب "ديلفاوكس" الجديدة.. من وحي مسلسل Game Of Thrones

محتوى مدفوع

على الرغم من أن العلامة البلجيكية الفاخرة والعريقة "ديلفاوكس" هي المموّل الرسمي للمحكمة الملكية في بلجيكا، غير أن أحدث مجموعة لها تشير إلى مملكة أخرى، نتكلم هنا عن الملكة الأسطورية سيرسي من سلسلة "لعبة العروش" Game Of Thrones الشهيرة، وشعبها الويستيروسي. استلهمت العلامة خطها المحدود الإصدار من السلسلة الشهيرة، حيث يضم 4 أنواع حقائب فريدة من نوعها على طراز حقيبة بريلانت: "كوينز ديزاير" و"درع الحديد" و"غولدن غلوري" وحقيبة كلاتش "بلاك بيوتي". وتأتي الحقائب مزينة ببعض التفاصيل الجذابة مثل إكسسوارات الحقيبة Charms، والأحزمة الجلدية ذات القفل بتصميم ملكي فاخر تناسب شخصية سيرسي بامتياز. وتم تصنيع 1810 قطعة فقط وهي متوفرة في

على الرغم من أن العلامة البلجيكية الفاخرة والعريقة "ديلفاوكس" هي المموّل الرسمي للمحكمة الملكية في بلجيكا، غير أن أحدث مجموعة لها تشير إلى مملكة أخرى، نتكلم هنا عن الملكة الأسطورية سيرسي من سلسلة "لعبة العروش" Game Of Thrones الشهيرة، وشعبها الويستيروسي.

استلهمت العلامة خطها المحدود الإصدار من السلسلة الشهيرة، حيث يضم 4 أنواع حقائب فريدة من نوعها على طراز حقيبة بريلانت: "كوينز ديزاير" و"درع الحديد" و"غولدن غلوري" وحقيبة كلاتش "بلاك بيوتي".

وتأتي الحقائب مزينة ببعض التفاصيل الجذابة مثل إكسسوارات الحقيبة Charms، والأحزمة الجلدية ذات القفل بتصميم ملكي فاخر تناسب شخصية سيرسي بامتياز.

وتم تصنيع 1810 قطعة فقط وهي متوفرة في متاجر العلامة خلال هذا الشهر، وتبدأ أسعار هذه الحقائب من 5818 دولاراً، أما غيرها من الإكسسوارات المرافقة مثل الـ charms، والأحزمة فيبلغ سعرها 528 دولاراً.

وقبل ذلك، قامت العلامة الفاخرة بتجربة مجموعة "مينياتورس بلجيتيود" التي عرضت لأول مرة في سبتمبر، واختارت العلامة التجارية سبعة رموز بلجيكية لتستلهم منها تصاميم الـ charms من فطائر الوافلز، البطاطا المقلية وغيرها والتي صممها الفنان رينيه ماغريت.

اترك تعليقاً