اكسسوارات

إليك 3 طرق أنيقة لارتداء بوت Ugg في شتاء 2018!

إليك 3 طرق أنيقة لارتداء بوت Ugg في...

محتوى مدفوع

لا يكاد بوت Ugg يغيب عن ساحة الموضة حتى يعود من جديد وخصوصاً خلال الأشهر الباردة، فهو بمثابة الحذاء المثالي للاستمتاع بإطلالة دافئة ومريحة. ولكن ارتداء بوت Ugg يمكن أن يكون صعباً جداً، فقد اشتهرت هذه الصيحة من البوت في فترة التسعينات وأوائل الألفية الثانية وهذا يعني أنها كانت جزءاً من اتجاهات لا تعد ولا تحصى، وما يزال الحذاء الأكثر مبيعاً في هذه الفترة من السنة، بالتزامن مع موسم العطلات والأعياد لكن بطبيعة الحال لم يعد بنفس تصميمه القديم بل تم تحديثه ليتناسب مع صيحات الموضة الحالية. إليك 3 طرق مختلفة وأنيقة للتألق بهذا البوت:    الإطلالة الأولى انتقي زوجاً

لا يكاد بوت Ugg يغيب عن ساحة الموضة حتى يعود من جديد وخصوصاً خلال الأشهر الباردة، فهو بمثابة الحذاء المثالي للاستمتاع بإطلالة دافئة ومريحة.

ولكن ارتداء بوت Ugg يمكن أن يكون صعباً جداً، فقد اشتهرت هذه الصيحة من البوت في فترة التسعينات وأوائل الألفية الثانية وهذا يعني أنها كانت جزءاً من اتجاهات لا تعد ولا تحصى، وما يزال الحذاء الأكثر مبيعاً في هذه الفترة من السنة، بالتزامن مع موسم العطلات والأعياد لكن بطبيعة الحال لم يعد بنفس تصميمه القديم بل تم تحديثه ليتناسب مع صيحات الموضة الحالية.

إليك 3 طرق مختلفة وأنيقة للتألق بهذا البوت:

 

 الإطلالة الأولى

انتقي زوجاً من الميني الأوغ بوت ونسقيه مع تيشرت بسيط وسترة بومبر حريرية بلون هادئ، وأكملي إطلالتك بارتداء سروال جينز قصير مزين بالأهداب، وتقدم الشركة هذا النمط من البوت بألوان مختلفة وبعض التفاصيل الإضافية.

 الإطلالة الثانية

استبدلي حذاء الكعب العالي ببوت Ugg Mckay للحصول على إطلالة مثالية للذهاب إلى العمل، ونسقيه مع زوج من بنطلون الجلد اللامع بالقصة المستقيمة وتوب بأكمام واسعة من قماش الكريب والكشمير.

 الإطلالة الثالثة

للحصول على إطلالة مريحة خلال موسم الشتاء اختاري حذاء بوت Ugg Deena والذي يتميز بتصميمه التقليدي ويأتي مزيناً بالفرو وباللون البني الكستنائي، ونسقيه مع بنطلون الدنيم الفاتح والممزق وسترة صوفية كلاسيكية.

اترك تعليقاً