اكسسوارات

في شتاء 2018.. إليك هذه الطرق الأنيقة لوضع وشاح الشعر

محتوى مدفوع

برزت أوشحة الشعر هذه السنة على مدرجات أشهر العلامات التجارية مثل شانيل وألتوزارا وغيرهما، لذلك من الطبيعي أن تصبح جزءا من إطلالات عشاق أسلوب الشارع، اللاتي حرصن على التألق بهذا الإكسسوار بطرق أنيقة، بسيطة وشيك. قد تكونين توقفت عن ارتداء أوشحة الشعر منذ تخرجك من المدرسة الابتدائية غالبا أو ربما ارتديتها بعد أن تألقت بها الممثلة بلير والدروف بطلة المسلسل الشهير "غوسيب غيرلز" في موسم الصيف مراراً وتكراراً في السنوات الأولى من الألفية الثانية، لكن أيا كانت علاقتك مع أوشحة الشعر يبدو أن الآن هو الوقت المثالي لإعادة إحياء هذه الصيحة،عن طريق وضع الوشاح الملائم لملابسك وبأكثر من طريقة.

برزت أوشحة الشعر هذه السنة على مدرجات أشهر العلامات التجارية مثل شانيل وألتوزارا وغيرهما، لذلك من الطبيعي أن تصبح جزءا من إطلالات عشاق أسلوب الشارع، اللاتي حرصن على التألق بهذا الإكسسوار بطرق أنيقة، بسيطة وشيك.

قد تكونين توقفت عن ارتداء أوشحة الشعر منذ تخرجك من المدرسة الابتدائية غالبا أو ربما ارتديتها بعد أن تألقت بها الممثلة بلير والدروف بطلة المسلسل الشهير "غوسيب غيرلز" في موسم الصيف مراراً وتكراراً في السنوات الأولى من الألفية الثانية، لكن أيا كانت علاقتك مع أوشحة الشعر يبدو أن الآن هو الوقت المثالي لإعادة إحياء هذه الصيحة،عن طريق وضع الوشاح الملائم لملابسك وبأكثر من طريقة.

اترك تعليقاً