اكسسوارات

نجمات اعتمدن البوت مؤخرا.. من صاحبة الإطلالة الأجمل؟

نجمات اعتمدن البوت مؤخرا.. من صاحبة...

محتوى مدفوع

ما زال البوت يتربع على عرش الأناقة، هذا الموسم، أسوة بكل موسم، لذا لم يكن غريباً أن تحرص نخبة من النجمات العالميات على انتعاله، بأشكاله المتنوعة والمتميزة، في عدة مناسبات مختلفة. ومن هؤلاء النجمات العالميات اللاتي تألقن بالبوت خلال الفترة الأخيرة.. تايلور سويفت ظهرت النجمة العالمية تايلور سويفت بالبوت المخملي الذي يصل لأعلى الأفخاذ باللون النبيتي، وهو واحد من الاتجاهات الأساسية هذا الموسم، ويحتاج إلى تنسيقه مع إطلالة شتوية جريئة. بيونسيه   أما النجمة العالمية بيونسيه فارتدت البوت الذي يصل إلى الكاحل، من الجلد المزيّن بالأزهار، وهو اتجاه جرىء وشبابي، يناسب الإطلالة الشبابية. هايلي بالدوين   اختارت النجمة العالمية هايلي

ما زال البوت يتربع على عرش الأناقة، هذا الموسم، أسوة بكل موسم، لذا لم يكن غريباً أن تحرص نخبة من النجمات العالميات على انتعاله، بأشكاله المتنوعة والمتميزة، في عدة مناسبات مختلفة.

ومن هؤلاء النجمات العالميات اللاتي تألقن بالبوت خلال الفترة الأخيرة..

تايلور سويفت

ظهرت النجمة العالمية تايلور سويفت بالبوت المخملي الذي يصل لأعلى الأفخاذ باللون النبيتي، وهو واحد من الاتجاهات الأساسية هذا الموسم، ويحتاج إلى تنسيقه مع إطلالة شتوية جريئة.

بيونسيه

 

أما النجمة العالمية بيونسيه فارتدت البوت الذي يصل إلى الكاحل، من الجلد المزيّن بالأزهار، وهو اتجاه جرىء وشبابي، يناسب الإطلالة الشبابية.

هايلي بالدوين

 

اختارت النجمة العالمية هايلي بالدوين البوت باللون الواحد، وهو بوت أبيض من الجلد اللامع، يناسب الإطلالة الشتوية المتناسقة.

سيلينا غوميز

 

فضّلت النجمة العالمية سيلينا غوميز ارتداء بوت من الجلد الأسود اللامع ذي الكعب العريض والرباط الأمامي، لتكمل به إطلالتها الكاجوال الأنيقة.

كيندال جينر

أخيرا انتعلت النجمة العالمية كيندال جينر بوت روتشد RUCHOD من الكريستال اللامع ذي الكعب العالي، والذي يصل إلى أسفل الركبة.

اترك تعليقاً