اكسسوارات

مصممة المجوهرات سُرى راشد: القطع التراثية والنقوش القديمة صيحة جديدة في الكويت

مصممة المجوهرات سُرى راشد: القطع ال...

محتوى مدفوع

بعد أن فرضت المرأة الكويتية نفسها في عالم الموضة والأزياء، بأناقة لافتة للأنظار، لم تعد تتبع صيحات الموضة العالمية فقط، بل أصبحت تخلق أفكاراً جديدة ومميزة، تحاكي الخطوط العالمية وتنافسها. ومن الأزياء إلى المكياج والعطور، برعت المرأة الكويتية بل وتركت بصمتها الخاصة، دون أن نغفل عالم الإكسسوارات وبالتحديد الذهب، وكونه من ثقافة وتراث كل النساء العربيات وبالتحديد الخليجيات، فالمرأة الكويتية لها اختيارات مختلفة ومميزة، لا تشبه غيرها وتخطف الأنظار. وهذا فعلاً ما تحدّثت عنه مصممة المجوهرات الكويتية سرى راشد لكاميرا "فوشيا"، بعدما قدمت لنا آخر تصميماتها التي تميزت بالفخامة والرقي، وعن محاكاتها للقطع التراثية القديمة، أكدت أن هذه آخر الصيحات

بعد أن فرضت المرأة الكويتية نفسها في عالم الموضة والأزياء، بأناقة لافتة للأنظار، لم تعد تتبع صيحات الموضة العالمية فقط، بل أصبحت تخلق أفكاراً جديدة ومميزة، تحاكي الخطوط العالمية وتنافسها.

ومن الأزياء إلى المكياج والعطور، برعت المرأة الكويتية بل وتركت بصمتها الخاصة، دون أن نغفل عالم الإكسسوارات وبالتحديد الذهب، وكونه من ثقافة وتراث كل النساء العربيات وبالتحديد الخليجيات، فالمرأة الكويتية لها اختيارات مختلفة ومميزة، لا تشبه غيرها وتخطف الأنظار.

وهذا فعلاً ما تحدّثت عنه مصممة المجوهرات الكويتية سرى راشد لكاميرا "فوشيا"، بعدما قدمت لنا آخر تصميماتها التي تميزت بالفخامة والرقي، وعن محاكاتها للقطع التراثية القديمة، أكدت أن هذه آخر الصيحات في عالم الإكسسوارات في الكويت، وما يطلق عليه اسم "الهبة" أي (آخر موضة)، فكل امرأة أصبحت تفضل القطع التراثية لتتزين بها في المناسبات وحتى الأيام العادية.

كما تحدثت مطولاً عن قطعها المميزة وكذلك الاختيارات المناسبة لكل امرأة، وأسرار التنسيق وغيرهما.

اترك تعليقاً